فن

الفنان المصري مصطفى درويش يعلن شفاءه من “كورونا”

الفنان المصري مصطفى درويش يعلن شفاءه من "كورونا"

 

أعلن الفنان المصري مصطفى درويش، شفاءه من فيروس كورونا، بعد معاناته الشديدة من أعراض العدوى وتدهور حالته الصحية، خلال الأسبوع الماضي.

وكشف درويش عن تجربته مع الفيروس، بداية من إصابته وحتى بلوغه مرحلة الشفاء، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على ”فيسبوك“.

وقال درويش: ”أجريت المسحة الثالثة لكورونا وجاءت النتيجة سلبية والحمد لله، بعد مرور ما يقرب من 3 أسابيع على ظهور الأعراض“.

وأضاف أن ”الأعراض التي ظهرت علي هي ارتفاع في درجة الحرارة وصداع وآلام في المعدة وفقدان حاستي الشم والتذوق، ويتلخص هذا المرض في عدة أشياء، أولا المرض الجسماني لذا يجب تناول الفيتامينات والحفاظ على المناعة ومتابعة درجة الحرارة“.

وتابع: ”ثانيا العامل النفسي، بعض الناس يخشون من الشخص المصاب بكورونا ويقلقون منه، وأول ما علمت الإصابة بالمرض، شعرت بالقلق ممن تعاملوا معي، فعندما أعلنت عن إصابتي تخوفت من أنني لن أعمل مجددا في المجال الفني؛ بسبب خوف البعض من التعامل مع المصابين بكورونا، ولكن وجدت أنه يجب علي الإعلان عن الأمر حتى لا أتحمل إصابة شخص ما تعامل معي بالمرض، دون أن يعلم“.

واستطرد الفنان: ”تلقيت دعما كبيرا من أصدقائي والمقربين مني والوسط الفني والجمهور العادي، من معظم البلدان العربية، وأخص بالذكر المخرج بيتر ميمي، الذي دعمني وقال لي اقض على المرض لأنك معي في الجزء الثاني من الاختيار“.

وأكد درويش أنه سيتبرع بـ“بلازما الدم“ الخاص به لصالح مرضى كورونا، وحث جميع المتعافين من الفيروس على التبرع دون مقابل.

يذكر أن مصطفى درويش ظهر في موسم دراما رمضان الماضي من خلال عملين فنيين حققا نجاحا كبيرا، هما مسلسل ”بـ100 وش“ مع نيللي كريم وآسر ياسين، ومسلسل ”خيانة عهد“ مع يسرا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى