حوادث

القبض على سائق دهس رئيس مباحث وأمناء شرطة

القبض على سائق دهس رئيس مباحث وأمناء شرطة

قامت أجهزة الأمن بإلقاء القبض على سائق، وذلك بتهمة دهس رئيس مباحث 15 مايو و4 أمناء شرطة، وذلك خلال معاينة حريق الاتوستراد لسيارة محملة بالوقود، وحدثت أسفل الطريق الدائري الأوسطي.مما تسبب ذلك في إصابة رئيس المباحث وأمناء الشرطة الأربعة، وأتضح بأن السائق المتهم، كان يسير بسيارته بسرعة كبيرة، ولم ينتبه لوجود السيارة المحترقة، وبجانبها فريق المعاينة الذي كان يحيطها بالمتاريس الحديدية.

وعلى الفور اصطدم السائق بأفراد الأمن، ومن بينهم أمين شرطة حالته الصحية غير مستقرة، وأفادت تحريات المباحث، بأن السيارة التي انحرفت على طريق الاتوستراد كانت محملة بالوقود، واصطدمت بسيارة أخرى نقل، كانت محملة بالطوب.

وتسبب ذلك لحدوث تلفيات بالغة في خزان الوقود، وتحول إلى كتلة من اللهب، وتمكن ركاب السيارتين من النجاة، والابتعاد عن مكان الحريق، حتى وصل فريق الدفاع المدني، وتمكنت من السيطرة على نيران حريق الاتوستراد.

قوات الدفاع المدني تسيطر على الحريق:
كما تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث، وبعد ذلك فقد تم انتداب لجنة فنية لمعاينة الحادث وموافاتها بنتائج المعاينة، وانتداب خبراء المعمل الجنائي للمعاينة، لتحديد أسباب الحريق، للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

وكشفت مصادر أمنية، بإن قوات الدفاع المدني تمكنت من السيطرة على النيران بعد انقلاب السيارة على الطريقة، وتدفق كمية كبيرة من الوقود على الأرض، واشتعلت فيه النيران وفي خزان السيارة، حتى تفحمت بينهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى