رياضة

القصة الكاملة لتراجع الأهلي عن صفقة محمد أبو جبل

القصة الكاملة لتراجع الأهلي عن صفقة محمد أبو جبل

القصة الكاملة لتراجع النادي الأهلي عن صفقة التعاقد مع محمد أبو جبل، حارس نادي البنك الأهلي ومنتخب مصر، ليكون بديلا لمحمد الشناوي، قائد الفريق، الذي تعرض لإصابة خلال مشاركته مع «الفراعنة» في بطولة كأس أمم أفريقيا، تتسبب في غيابه فترة لن تقل عن 3 أشهر.

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع محمد أبو جبل.

بدأ النادي الأهلي مفاوضاته لضم محمد أبو جبل، خلال الأيام القيلة الماضية، بعد تعثر مفاوضات النادي مع سيراميكا كليوباترا، للحصول على خدمات حارسهم محمد بسام، بسبب تمسك المدير الفني للفريق أيمن الرمادي، باستمراره، كونه الحارس الأساسي للفريق، بدون بديل.

وأجرى أمير توفيق، مدير التعاقدات في الأهلي، اتصالا تليفونيا بمحمد أبو جبل، وحصل على موافقته في الانتقال إلى الأهلي، وووافق البنك الأهلي على رحيل الحارس.

وبعد أقل من 24 ساعة على الاتفاق بين الطرفين، أبلغ مسؤولو الأهلي، البنك الأهلي ومحمد أبو جبل، بالتراجع عن الصفقة دون إبداء أية أسباب واضحة.

لماذا تراجع الأهلي عن صفقة محمد أبو جبل؟
وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء، عن الأسباب الحقيقية لتراجع النادي الأهلي عن صفقة محمد أبو جبل، مشيرا إلى أنه على رأسها دخول الحارس الدولي في أزمات عديدة مع محمد الشناوي، الحارس الأساسي وقائد النادي الأهلي.

وشدد المصدر، على أن محمد أبو جبل أثار أزمة أخرى مع محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي، خلال تواجدهما مع منتخب مصر في كوت ديفوار، ونقل الأخير تفاصيل الواقعة إلى مسؤولي «الأحمر»، ليتقرر في النهاية التراجع عن الصفقة، خاصة بعدما طلب محمد الشناوي الرحيل حال التعاقد مع أبو جبل.

ويأتي كل ذلك بعد اتفاق الأهلي مع البنك الأهلي، للحصول على خدمات محمد أبو جبل، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، بنية البيع النهائي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى