حوادث

القصة الكاملة لمشاجرة دامية بالشرقية

القصة الكاملة لمشاجرة دامية بالشرقية

تشاجر عدد كبير من الأشخاص في عزبة فتحية بمركز أبو حماد في محافظة الشرقية مع صوت الأعيرة النارية في أنحاء القرية مما تعالت صرخات النساء والأطفال وكان يوجد أشخاص يتشاجرون وآخرين يشاهدون ما يحدث.

حيث تخوفوا هؤلاء من الاقتراب مما يحدث بسبب صوت الأعيرة النارية فيما كان العناد سيد الموقف بين طرفي الشجار لتنتهي المشاجرة بمقتل شخص وإصابة آخر وحدث إشعال النيران في منزل المتهم ومن ثم فقد قامت الشرطة بإلقاء القبض على عدد من المتهمين.

ويذكر إن محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار محمد علي عبد الرحيم رئيس المحكمة قد أصدر قرار بأن يتم تأجيل محاكمة المتهمين إلى جلسة 21 مارس الحالي وتعود أحداث القضية رقم 9948 لسنة 2016 جنايات مركز أبو حماد والمقيدة برقم 2956 لسنة 2016 كلي جنوب الزقازيق.

كما تلقى مدير أمن الشرقية إخطار بورود بلاغ من مركز شرطة أبو حماد من قبل الأهالي بحدوث مشاجرة بين عائلتين بناحية عزبة فتحية بدائرة المركز مستخدمين أسلحة نارية أليه وبيضاء فانتقل لفحص البلاغ وحال وصوله نتج عنه اشتعال النيران بأحدي المنازل ما أسفر عن وفاة شخص وإصابة أخرين.

وتم ضبط عدد من أطراف الواقعة ولكن بعضهم تمكنوا من الفرار وتم قتل المجني عليه محمود س ف م بطريقة عمدا مع سبق الإصرار والترصد وتوجهوا إليه حيث أيقن المتهمون مكان تواجده حائزين أسلحة نارية وأطلق المتهمون صوبه الأعيرة النارية.

وقد قاموا بسرقوا الدواب المملكوكة للمجني عليه وكان ذلك ليلا حال حملهم أسلحة نارية وبيضاء وخرطوش وسنج وعصي حيث أطلق المتهمون عدد كبير من الأعيرة النارية وتواجد الباقي للشد من أزرهم قاصدين إزهاق روحه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى