رياضة

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية مجانًا

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية مجانًا

تبدأ منافسات كأس العالم للأندية بداية اليوم الخميس 3 فبراير بمشاركة العديد من الفرق العربية، والتي تستمر منافسات البطولة حتى 12 من شهر فبراير الجاري، ويترقب عشاق الساحرة المستديرة على أحر من جمر انطلاق المنافسات حيث تستحوذ البطولة على اهتمامات الدول العربية والعالم أجمع، وخاصة عشاق المادر الأحمر في مصر، حيث يحظى الأهلي بشعبية جارفة.

الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية
ومن المقرر أن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية كل من الأهلي المصري والهلال السعودي، وفريق تشيلسي الإنجليزي، وبالميراس البرازيلي، فريق مونتيري المكسيكي، إضافة إلى فريق الجزيرة الإماراتي، وأوكلاند سيتي.

القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية
وتتولى شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية بث مباريات النادي الأهلي في كأس العالم للأندية حيث يمكن لعشاق الساحرة المستديرة الاستمتاع بمشاهدة مباريات النادي الأهلي مجانًا وبدون أى تشفير.

وفي بيان لها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة، غرد الحساب الرسمي لقناة أبو ظبي الرياضية بأن مباريات الأهلي ستبث مجانًا، في مصر عبر تطبيق أبو ظبي، الرياضية، بكل سهولة ويسر،ودون دفع أي أموال”.

تردد قنوات SSC على عرب سات
ومن المقرر أن تنقل قنوات SSC على عرب سات بطولة كأس العالم للأندية على النحو التالي.

تردد قنوات SSC 12523
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 4/3
موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2022
وتنطلق منافسات كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات بداية من الخميس الموافق 3 من شهر فبراير، خلال مواجهة قوية تقام بين فريق الجزيرة الإماراتي ضد نظيره فريق أوكلاند سيتي، في حين أن الأهلي المصري يدخل مواجهة نارية ضد مونتيري في يوم 5 فبراير في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مصر ستاد آل نهيان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى