المزيد

القوى الخفية التي تحكم العالم

القوى الخفية التي تحكم العالم

اعداد/جمال حلمي

لا شك أن الجهل أحد العوامل الهامة الرئيسية التي تساعد القوى الخفية من السيطرة علـى مقدرات الشعوب والدول . والجهل بكل أنواعه السياسي والاقتصادي والتاريخي لقد أعلن الرئيس الأمريكي السابق رونالد ريجان : (أن جميع النبوءات التي يجب أن تتحقـق قبل هرمجدون قد تحققت.

ففي الفصل ٣٨ من سفر حزقيال أن اﷲ سيأخذ أولاد إسرائيل من بـين الوثنيين حيـث سيكونون مشتتين ويعودون جميعهم مرة ثانية إلى الأرض الموعودة. لقد تحقق ذلك أخيرا بعد ألفى سنة، ولأول مرة يبدو كل شيء في مكانـه بانتظـار معركـة هرمجدون والعودة الثانية للمسيح.

وبالطبع لم يكن كلام الرئيس الأمريكي مصادفة وإنما هو نتيجة طبيعية لقراءات متعمقة في التوراة والفكر التوراتي الصهيوني الحديث، الذي يتزعمه اليهود والكنيسة العلمية وهو النتـاج الطبيعي لاختراق الصهيونية للمسيحية .

كتب كثيرة تحدثت عن خطورة هذا الاختراق الصهيوني للمسيحية وأثره علـى العـالم، رغم أننا في عالمنا العربي نرفض فكرة أو نظرية المؤامرة ونتبنى نظرية النعام .

لقد رد أصحاب القوة الخفية أصحاب المؤامرة كل أمورهم ومخططاتهم إلى الدين والنبوءات التوراتية حتى إن “إيفنز” يقول: إن اﷲ يريد من الأمريكيين نقل سفارتهم من تـل أبيـب إلى القدس، لأن القدس هي عاصمة داوود، ويحاول الشيطان أن يمنع اليهود من أن يكون لهم حـق اختيار عاصمتهم. ولهذا نقلت امريكا سفارتها الي القدس .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى