رياضة

الكاف: النادي الأهلي مهدد بعدم المشاركة في دوري أبطال أفريقيا 2022

الكاف: النادي الأهلي مهدد بعدم المشاركة في دوري أبطال أفريقيا 2022

كشفت تقارير عن النادي الأهلي الذي حقق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي، قد أصبح مهدد بالفعل من الحرمان من المشاركة في النسخة الجديدة من البطولة والتي من المتوقع بأن تبدأ في شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعد بيان رسمي صدر عن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ووصل إلى الاتحاد المصري بخصوص هذا الشأن.

وكان “الكاف” قد خاطب الاتحاد المصري بشأن ضرورة إرسال أسماء الأندية المشاركة في بطولة دوري الأبطال والكونفدرالية يوم 13 أغسطس القادم، وفي حالة التأخر عن هذا الموعد، فإن جميع الأندية المصرية سيتم حرمانها من المشاركة في البطولات الأفريقية بما في ذلك النادي الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا 2021.

وبالحديث عن ردود فعل الاتحاد المصري حول بيان الكاف، فحتى هذه اللحظة لم يصدر أي مسؤول داخل الجبلابة تصريحات تخص هذا الأمر، ولكن من المتوقع حدوث ذلك خلال الساعات المقبلة.

ويذكر بأن الاتحاد الأفريقي كان قد سبق وأشاد بالإنجاز الكبير الذي حققه المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الحالي، لينفرد أكثر بعرش وصدارة أكثر الأندية تتويجًا بالبطولة برصيد 10 بطولات متفوقًا على الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 5 بطولات فقط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى