رياضة

الكشف عن الأسباب الحقيقة وراء تأجيل الخطيب الاطاحة بالمثير للجدل من الأهلي

الكشف عن الأسباب الحقيقة وراء تأجيل الخطيب الاطاحة بالمثير للجدل من الأهلي

حدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للمدير الفني للنادي الأهلي قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الكروي الأول، بالإضافة إلى قائمة المعارين عن صفوف القلعة ونقلا من مصادرخاصة أن المدير الجنوب إفريقي مستمر لفترة إضافية مقبلة في صفوف الفريق الكروي الأول.

وأضاف المصدر أن موسيماني يريد الحصول على عدد من البطولات مع الفريق ولديه تحدي جديد يسعة إلى تحقيقه خلال الفترة الجارية في الصفوف الحمراء.

وشدد المصدر على أن الخطيب منشغل حاليا بترتيب أوراق النادي من أجل الانتخابات المقبلة في ظل الإعلان الرسمي عن القائمة المقرر أن يخوض بها بيبو الانتخابات المقبلة.

وأوضح المصدر أنه كيف لموسيماني أن يرحل وتقرر الادارة أن تتخلى عن جهوده في قيادة الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق مقبل على عدد من البطولات الهامه .

وكان الأهلي بصدد التعاقد مع جوسيفالدو فيريرا لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة ولكن في اللحظة الأخيرة قرر بيبو الإبقاء على الجنوب إفريقي وتجديد الثقة فيه.

ويسعى موسيماني إلى إعادة وجهة النظر السليمة عنه مع الجماهير الحمراء خلال الفترة المقبلة في ظل مساعي الفريق الكروي الأول إلى الوصول للكيفية اللازمة وراء اقتناص البطولات.

واختار موسيماني قائمة الفريق الجديدة والصفقات المقرر أن يكمل بها مسيرة الفريق خلال المرحلة المقبلة، وعلى رأسها العديد من اللاعبين الجدد المقرر أن ينضموا إلى التشكيل الأساسي الذي سوف يخوض به المباريات المقبلة.

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على قائمة اللاعبين الجدد من أجل الإطاحة باللاعبين الذين لا يصلحون إلى الانضمام للقلعة الحمراء أو يظلوا في قائمة اللاعبين المقرر عدم الاعتماد على جهودهم خلال الفترة المقبلة.

وينوي موسيماني معاقبة اللاعبين المقصرين من حيث الأداء في صفوف الفريق الكروي الأول من أجل ضبط الإيقاع قبل انطلاقة الموسم الكروي الجاري خلال الفترة المقبلة.

واستقر موسيماني على توليفة اللاعبين المقرر أن ينطلق بهم على صعيد المشاركة خلال الفترة المقبلة بشكل أساسي وعلى رأسها لويس ميكيسوني وبيرسي تاو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى