فن

الكشف عن ردة فعل أحمد حلمي على مشهد خلع منى زكي ملابسهافي “أصحاب ولا أعز”

الكشف عن ردة فعل أحمد حلمي على مشهد خلع منى زكي ملابسهافي "أصحاب ولا أعز"

كشفت مصادر مقربة من عائلة الممثلين أحمد حلمي​ و​منى زكي​، أن حلمي كان يعلم بتفاصيل الفيلم الذي مثلت فيه زوجته،”أصحاب ولا أعز” منذ التصوير، وانه لم يتفاجأ بأحداث العمل، ولم يصدم أبداً بالمشهد، الذي أحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بل شاهده بعين محترفة، كونه ممثلاً معروفاً، ويمتلك ذوقاً رفيعاً.

حلمي فخور بأداء زوجته التي تميزت بمشاهدها، الا انه لم يكن يتوقع أن تتعرض للانتقادات بهذه القوة، كون المشهد لا يخدش الحياء، وليس هناك مشاهد جنسية.
وأضافت المعلومات أن أحمد حلمي يلتزم الصمت، لأنه في حال قرر أن يرد على المتنمرين والحاقدين على زوجته، سيكون رده قاسياً جداً.

أول ظهور لـ “منى زكي” بعد أزمة فيلم “أصحاب ولا أعز”
نشر مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي صورة للممثلة منى زكي بأحدث إطلالة لها.
ظهرت منى وهي ترتدي فستاناً من تصميمه باللون الأسود وفي يديها قفازات وعلى رأسها عمة باللون الفضي ليشبهها المتابعين بالفراعنة.
واكتفى نيكولا جبران بالتعليق بكلمة “ملكة”.
الجدير ذكره أن الممثلة منى زكي تعرضت لحملة انتقادات واسعة بعد عرض فيلم “أصحاب ولا أعز ” وذلك بسبب مشهدِ لها وهي تقوم بخلع ملابسهابعد الضجة التي أحدثها..كارول سماحة تُعلق على فيلم “أصحاب ولا أعز”
نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة منشوراً جديداً لها في موقع التواصل الإجتماعي.
وفي المنشور علقت كارول على فيلم “أصحاب ولا أعز” الذي أحدث ضجة كبيرة وكتبت:”أعجبتني كثيرا النسخة العربية لفيلم #اصحاب_ولا_اعز أداء رائع لجميع الممثلين السيناريو والإخراج متقن, تحية خاصة للمبدعة #مني_ذكي تعجبني دائما الأعمال الواقعية التي تكشف المستور، وتكسر التابوهات، وتظهر الحقائق كما هي
إستمروا……”
علّق المتابعون على منشور كارول فمنهم من أيّدها في رأيها ومنهم من عارضها بسبب عدم تقبله الفيلم.

الهام شاهين تدافع عن فيلم “أصحاب ولا أعز” وهذا ما قالته
بعد العديد من الإنتقادات التي طالت فيلم “أصحاب ولا أعز”، والملاحقة القضائية للممثلة منى زكي،

علقت الممثلة إلهام شاهين على الفيلم، مشيرة إلى أن كل ما قدم هو حقيقة وحرية شخصية لا علاقة لأي شخص بها.
وعلقت شاهين عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قائلة :” الفيلم اللي عاملين ضجة عليه .. أصحاب ولا أعز . . لسه شايفاه .. فيلم جميل و حقيقي، مشاكل حياتيه عاديه.. إيه يعنى لو فيه شخص واحد يقال عنه إنه مثلى ولا نرى ذلك ..دى حريه شخصيه .. و شخصيات موجوده فى حياتنا”.
من ناحية أخرى أكدت شاهين أن المجتمع العربي يحتوي على مشاكل أكثر من التي عرضت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى