رياضة

الكشف عن مشكلة كبرى تحاصر موسيماني والاهلي وقد تمنح الزمالك لقب الدوري

الكشف عن مشكلة كبرى تحاصر موسيماني والاهلي وقد تمنح الزمالك لقب الدوري

يستعد النادي الاهلي لخوض مواجهة فريق أسوان في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك يوم الخميس المقبل على ملعب الأهلي وي السلام.

وكشف محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن مشكلة يعاني منها النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني.

وأضاف محمد يوسف  “هناك مشكلة كبيرة في النادي الأهلي، تتعلق بشعور اللاعبين بسهولة المباريات في بطولة الدوري”.

وأضاف مدرب الأهلي السابق “هذا الأمر يعتبر مرفوض من جانب اللاعبين حيث قد يهدد الفريق بخسارة نقاط جديدة في الدوري، ولذلك يجب التركيز الشديد لحسم جميع المباريات المتبقية”.

وأوضح “هذه الأزمة متواجده منذ حصول الفريق على لقب دوري أبطال أفريقيا، وذلك يتطلب تدخل قوي من جانب الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني من أجل اعداد وتجهيز اللاعبين بشكل جيد من الناحية النفسية والمعنوية وتجديد طموحاتهم من أجل مواصلة المنافسة بقوة على لقب الدوري الممتاز”.

وتابع “الصراع على لقب الدوري الممتاز بين الأهلي والزمالك سوف يستمر حتى آخر أسبوعين في البطولة ومن الصعب توقع البطل الآن في ظل التقارب الكبير في مستوى الفريقين ورغبة كل فريق في حصد اللقب المحلي”.

وتحدث محمد يوسف عن المنتخب الأوليمبي قائلا “الامكانيات والعناصر التي يمتلكها شوقي غريب، تستطيع أن تقدم نتائج ومستوى فني أفضل من الذي تحقق في الفترة الماضية”.

وتابع “أنصح شوقي غريب بضرورة الشجاعة ومنح الظهيرين والعناصر الهجومية حرية في التحركات الأمامية خلال مواجهة استراليا حيث لا بديل عن تحقيق الفوز، وانتظار تعثر الأرجنتين أمام اسبانيا في نفس الدوري”.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على الإنتاج الحربي بنتيجة 3-2 حيث تقدم علي معلول للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 38، وأدرك طارق أبو العز التعادل للإنتاج، قبل أن يضيف مصطفى البدري الهدف الثاني للمنافس.

واستطاع المتألق بقوة حسين الشحات من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 85، قبل أن يضيف المحترف الكونغولي والتر بواليا هدف الفوز في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 55 ويتجمد رصيد الإنتاج عند النقطة 19، ويستعد المارد الأحمر بالوقت الحالي لخوض مواجهة أسوان يوم الخميس ويطمح الفريق لتحقيق النقاط الـ3.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى