فن

الكينج أهلاوي.. أسباب تحول محمد منير من تشجيع الزمالك إلى الأهلي

الكينج أهلاوي.. أسباب تحول محمد منير من تشجيع الزمالك إلى الأهلي

أثار الكينج محمد منير، نجم الغناء في مصر والوطن العربي استياء وغضب جماهير الزمالك، بينما اكتسب تأييدا وحفاوة من جماهير الاهلي في المقابل بسبب تصريحاته عن اعتزال تشجيع الزمالك والتحول إلى مشجع أهلاوي.

محمد منير قال نصا في حوار ببرنامج صاحبة السعادة “كنت زملكاوي بس دلوقتي بحب لاعيبة الأهلي”.

وأضاف: “أنا من أكبر مشجعي نادي بايرن ميونخ، لكن وقت مباراة الأهلي والبافاري كنت بشجع الأهلي، وطالبت جميع المصريين بتشجيعه في كأس العالم للأندية من خلال تغريدة عبر تويتر”.

الزمالك في دمي ودم عائلتي

ومن المعروف أن محمد منير كان من أكبر مشجعي ومحبي وداعمي نادي الزمالك، حيث اشتهر بعشقه للقلعة البيضاء ومساندته للاعبي الزمالك وخاصة شيكابالا الذي يعتبره لاعبه المفضل.

ولا تقف زملكاوية منير عند شخصه فقط، فقد صرح في لقاءات سابقة بأن عائلته بالكامل زملكاوية، على الرغم مما يعانيه نادي الزمالك من أزمات وخسائر متلاحقة في فترات كثيرة منذ التسعينات.

وقال منير في مداخلة سابقة على قناة زملكاوي: الزمالك فى دمى ودم عائلتي وتنتابني عصبية شديدة خلال مشاهدة مباريات الفريق الأبيض، مؤكدا أنه قال يوما للمستشار مرتضى منصور إن عائلته أهدت الزمالك 18 مشجعًا، فجميع العائلة من كبيرها لصغيرها ينتمي للزمالك”.

حظي طلعت زملكاوي

ندب منير حظه بنبرة متحسرة خلال مداخلة على قناة الزمالك قائلا ” حظي طلعت زملكاوي .. أعمل ايه” ، وتعرض منير حينها لبعض الانتقادات أيضا من الجمهور وصلت الى حد التعليقات من قبيل “لو الزمالك ما يشرفكش ما تشجعهوش”.

وبات واضحا حينها أن منير يعاني من سوء حظه في تشجيع الزمالك بينما في المقابل يشاهد أفراح الاهلاوية بانتصار فريقهم وتمثيله لمصر في المحافل الدولية، فاختار اعتزال التشجيع لأسباب ما، ربما حفاظا على صحته حيث صرح سبقا بأنه تنتابه عصبية شديدة أثناء تشجيع الزمالك.

ماذا قال عن شيكابالا

وعن لاعبه المفضل شيكابالا، شكا الكينج محمد منير من شيكا قائلا: “شيكابالا مش بيسمع كلامي، وانا هقعد معاه قريب علشان اتكلم معاه في بعض الحاجات.

وقال منير إنه يعشق شيكابالا وهو من أفضل اللاعبين داخل الزمالك وفي الكرة المصرية من وجهة نظره الشخصية.

وظهر الفنان  وهو يقوم يالتوقيع على قميص النادي الأهلي وهي الصورة التي نشرها الحساب الرسمي للنادي، وكتب منير على “تيشرت الأهلي” عبارة “”إلى أبنائي كل اللاعبين محبتي لكم إلى الأبد وتسقط العنصرية.” محمد منير.

الحساب الرسمي للزمالك رد قائلاً:”«الملك الحقيقي ليس صائدًا للمجد، المعجب المخلص هو الملك الحقيقي»

ونشر الحساب الرسمي لفريق الزمالك صورة للعبة الشطرنج، وهي تشير إلى موت الملك، وهو اللقب الذي اشتهر به المطرب الكبير محمد منير في الوسط الغنائي منذ بدايته وحتى تألقه على عالم الغناء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى