حوادث

اللحظات الأخيرة في حياة محمد عادل صاحب الرداء الأحمر أمام المشنقة

اللحظات الأخيرة في حياة محمد عادل صاحب الرداء الأحمر أمام المشنقة

سادت حالة من الحزن على أفراد أسرة محمد عادل قاتل نيرة أشرف الذين اتشحوا بارتداء الملابس السوداء، أمام مسجد البرجي، انتظارًا لوصول جثمان الشاب وأداء صلاة الجنازة على جثمانه عقب صلاة العصر في مشهد جنائزي مُبكٍ للمارة حتى دفنه بمدافن الصدقة التابعة لأسرة الشيشيني بمقابر سيدي خلف بمدينة المحلة الكبرى.

الزيارة استمرت 40 دقيقة
وقال محمد عمارة خال محمد عادل قاتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة إن والدة محمد عادل زارته يوم الثلاثاء الماضي بحضور شقيقته عقب صلاة الظهر، واستمرت مدة الزيارة نحو 40 دقيقة وهو مرتدٍ البدلة الحمراء، وكانت رؤية أسرته له بمثابة مشاهد الوداع الأخير حيث انهمرت الأم في البكاء والحسرة حينما شاهدته بينما أقبل الشاب على احتضانها وأخذ ينظر بعينيه إلى شقيقتيه ويطبطب على أكتاف من حضر لزيارته، مؤكدًا أن نجل شقيقته كان لا يعلم بموعد إعدامه.

لم يكن يعلم بموعد تنفيذ حكم الإعدام

وأردف خال محمد عادل قاتل نيرة أشرف في تصريحاته، بأن الأسرة انصرفت من داخل محبس نجل شقيقته في الساعه 3 عصرًا عللا الأكثر، بينما نقل الشاب للمرة الأخيرة إلى محبسه بالعنبر المخصص للمتهمين المحكوم عليهم بالإعدام، وهو في حالة نفسية سيئة، عقب رحيل أهله وتسلمه ما حملوه له من ملابس وأطعمة.

في ذات السياق أفادت المصادر بأنه في الساعة الأولى من صباح أمس الأربعاء تم تخصيص حراسة خاصة لاصطحاب محمد عادل قاتل نيرة أشرف، وإخطاره بتنفيذ موعد حكم الإعدام بنقله إلى غرفة خاصة به، مرتديا زيه المعتاد أحمر اللون، وقدمت له الحراسه مصحفًا للقرآن الكريم  وسجادة صلاة ومطويات تحوي بعض الٱذكار، الأمر الذي دفع الشاب المتهم للبكاء والانهيار في الدموع، ولم يستطع القدرة على الحركة وتمالك أعصابه إثر صدمته بقرب لحظات النهاية وفقد الحياة.

وأضافت مصادر. بأن محمد عادل قاتل نيرة أشرف، وقف مرتديًا البدلة الحمراء مغمى عيناه، بحضور قاض لتنفيذ الحكم، وبجواره أحد الأئمة من مشايخ الأوقاف، وعدد من أفراد الحراسة، بعدما تم حمله إلى أبواب غرفة الإعدام أمام صندلة تنفيذ العقوبة، ودقت ساعة التنفيذ بوفاته وجرى تسليمه داخل سيارة الإسعاف إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي وسط حراسة أمنية مشددة خلال 40 دقيقة، استعدادًا لإخطار أهله وذويه وتسليمهم جثمانه.

وكان أهالي محلة البرج بمدينة المحلة الكبرى، شيعوا جثمان محمد عادل قاتل نيرة أشرف، بعد تنفيذ حكم الإعدام بحقه صباح يوم الأربعاء، داخل سجن جمصة بالدقهلية.

كان سجن جمصة بمحافظة الدقهلية، قد شهد تنفيذ حكم الإعدام الصادر ضد محمد عادل قاتل نيرة أشرف، في الساعات الأولى من يوم الأربعاء، بعد رفض الطعن المقدم منه على حكم إعدامه، وتم إخطار أسرته لاستلام الجثمان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى