فن

الممثلة التي اشتهرت بحفلات غير أخلاقية وخانت زوجها مع صديق عمره؟

الممثلة التي اشتهرت بحفلات غير أخلاقية وخانت زوجها مع صديق عمره؟

تميزت بملامح شرقية وجمال طاغي وأنوثة جعلتها تمثل أدوار الإغراء بجدارة في معظم أدوارها هي الفنانة نبيلة كرم ولدت في 22 يونيو 1954 في بيروت.

تخرجت من كلية الفنون الجميلة من الجامعة الأمريكية اللبنانية، وأثناء الدراسة كانت تقدم عروض مسرحية على خشبة مسرح الجامعة الأمريكية وبعد تخرجها اتجهت إلى مصر ، وأول من اكتشفها هو المخرج موريس معلوف.

وعملت في الدراما اللبنانية والمصرية والمغربية ومن أشهر الأفلام التي قدمتها في مصر: اخترت حياتي، صراع الحسناوات، امرأة متمردة، ساعي البريد، باب شرق.

تزوجت الفنانة نبيلة كرم من الفنان ممدوح عبدالعليم الذي أحبها بشدة وكانت هي أول زيجاته وطلب يدها ووافقت واشترط عليها ترك الفن والاهتمام بالحياة الأسرية ولكن بعد فترة انفصلت بسبب خيانتها له مع مطرب مشهور ويقال في ذلك الوقت أن صديق عمره الفنان إيمان البحر درويش وأنها تزوجت منه عرفيا بعد ذلك.

إحدى مرات سفرها وعودتها إلى مصر، تم منعها من الدخول لاتهامها بإقامة علاقة غير إخلاقية مع ابن وزير داخلية سابق، ويقال وقتها الوزير هو الذي منعها خوفا على ابنه.

قررت الفنانة نبيلة الاعتزال بعد الصدمات التي تلقتها في حياتها وثم تزوجت من رجل أعمال أجنبي من أصل لبناني، سافرت معه لتعيش في السويد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى