رياضة

(المنبوذ) بيراميدز يعرض على الزمالك “رمضان” و20 مليون مقابل هذا اللاعب

(المنبوذ) بيراميدز يعرض على الزمالك "رمضان" و20 مليون مقابل هذا اللاعب

جماهير نادي الزمالك تنتظر دائما سماع أخبار الصفقات الجديدة لانها تريد أن يحصد فريقها الألقاب فهي تريد أن يدعم الفريق بعدة لاعبين جيدين يمكنهم مساعدة الفريق علي المنافسة علي جميع البطولات في الموسم القادم، هذا الأمر جعل اللجنة المؤقتة لادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار أحمد بكري رئيس محكمة إستئناف القاهرة وأعضاء اللجنة تعمل علي التعاقد مع عدة صفقات جديدة، وكان ملف تجديد عقود اللاعبين من اول الاهتمامات واهمها بالنسبة للجنة المؤقتة فقد كان من المهم الحفاظ علي قوام الفريق.

وقد كشف مصدر بنادي الزمالك، أن إدارة نادي بيراميدز عرضت ، التخلي عن رمضان صبحي المنضم حديثا من هيدرسفيلد الإنجليزي، ودفع 20 مليون جنيه مقابل الحصول على اللاعب المهاجم مصطفى محمد نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني ، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأشار المصدر. إلى أن إدارة بيراميدز، عرضت شفهيا التنازل عن خدمات رمضان صبحي، ودفع مبلغ مالي لا يقل عن 20 مليون جنيه، مقابل الحصول على خدمات مصطفى محمد.

وأضاف المصدر: “اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك رفضت حسم الصفقة في فترة الانتقالات المقبلة، وطالبت اللاعب بالتركيز مع الفريق حتى نهاية الموسم، ووقتها يتم دراسة العرض بشكل مناسب وتحديد موقف اللاعب”.

والجدير بالذكر أن اللاعب المهاجم مصطفى محمد نجم نادي الزمالك، قد تلقى عروضا كثيرة في الفترة الآخيرة ، أبرزها من نادي فناربخشة التركي، للرحيل مقابل خمسة ملايين يورو للنادى، و300 ألف يورو راتب سنوي له، إلا أنه رفض العرض لحاجة الأبيض لخدماته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى