فن

الموسيقيين: أزمة آمال ماهر أحد أسباب استقالة هاني شاكر

الموسيقيين: أزمة آمال ماهر أحد أسباب استقالة هاني شاكر

كشف أحمد رمضان، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، مفاجأة جديدة في أزمة استقالة الفنان هاني شاكر من منصبه كنقيب، حيث اجتمع مجلس إدارة الموسيقيين اليوم في اجتماع طارئ لحل الأزمة.

وقال أحمد رمضان، إن استقالة الفنان هاني شاكر ليست مقتصرة فقط على مشاجرات أزمة المؤتمر الصحفي بالأمس بل أزمة الفنانة آمال ماهر أيضًا كانت جزءًا من قراره.

وتابع أحمد رمضان: أزمة آمال ماهر جزء من أسباب استقالة هاني شاكر، وهو كلف الفنانة نادية مصطفى بمتابعة موضوع آمال ماهر، وتواصلت الفنانة نادية مصطفى مع أحد المقربين للفنانة آمال ماهر، وأخبروها أنها بخير، حيث كانت أزمة آمال ماهر من أحد الأسباب التي أثارت غضب الفنان هاني شاكر.

وكانت أصدرت نقابة المهن الموسيقية منذ قليل، بيانا طارئا حول أزمة استقالة الفنان هاني شاكر، وطالبت مجلس إدارة الموسيقيين الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في قراره والعدول عنه والعودة لممارسة مهام العمل النقابي واستكمال الإنجازات، مع مجلس الإدارة التي شعر بها أعضاء الجمعية العمومية خلال السنوات الماضية.

وفي وقت سابق، علق أيضًا طارق مرتضى، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، على استقالة هاني شاكر، في تصريحات لـ القاهرة 24، مبينًا إنه قرار انفعالي، لأنه فنان قيمة وقامة كبيرة وله مكانته ولم يستطع أي شخص على مدار مسيرته الفنية انتقاده لا بمظهره أو فنه أو علاقاته، ولكنه وضع بموقف انتقاد حاد بالأمس، فكان لابد من مراجعة حساباته، وذلك القرار الذي تبين معه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى