رياضة

النائب العام يوجه صدمة قوية لمرتضى منصور

النائب العام يوجه صدمة قوية لمرتضى منصور

أكد تامر عبدالحميد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق في فيديو له عبر موقع “يوتيوب”:”هناك تطورات جديدة، بشأن قضية شهيرة أطلق عليها “قضية القرن”، كان مرتضى منصور أتهم فيها في وقت سابق”.

وقال لاعب الزمالك السابق :” النائب العام المستشار حمادة الصاوي قرر إعادة فتح التحقيقات في القضية رقم 240 لسنة 2018 حصر أموال عامة عليا والمعروفة إعلاميا بقضية “الحسابات السرية والاتجار في العملة، والمتهم فيها رئيس الزمالك مرتضى منصور وآخرين بالاختلاس والاضرار العمدي بالمال العام”.

وأوضح لاعب الزمالك أن نيابة الأموال العامة العليا كانت قد اتهمت مرتضى منصور، بعدة اتهامات، منها جناية اختلاس، جريمة محاولة حصول الموظف العام لغيره دون وجه حق على منفعة من عمله، جناية الإضرار عمدا بالمال العام، جناية الإضرار عمدا بالمال الغير معهود بها للجهات العامة، جنحة الإضرار غير العمدي بالمال العام، جنحة وجناية التعامل في النقد الأجنبي خارج البنوك المعتمدة”.

وشدد تامر عبدالحميد، على أن رئيس الزمالك ، لم يحصل على قرار يؤكد براءته في تلك القضية، مشيرًا إلى أن القضية كان قد تم حفظها، ويسعى بشتى الطرق من أجل إسكات كل من يحاول أن يفضح أفعال وتجاوزاته عن طريق الخوض في شرفه أو عرضه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى