رياضة

الوداد المغربي يجدد فوزه على الزمالك في دوري الأبطال

الوداد المغربي يجدد فوزه على الزمالك في دوري الأبطال

تغلب الوداد المغربي على مضيفه الزمالك بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب القاهرة الدولي ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.وسجل نجم الوداد يحيى جبران الهدف الوحيد في المباراة من ركلة جزاء في الدقيقة 48.وبهذا الفوز، أكد الوداد تفوقه على الزمالك للمرة الثانية بعد أن حسم المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة في الـ26 من فبراير الماضي في المغرب بنتيجة 3-1.

ورفع الوداد رصيده إلى 9 نقاط وانتزع صدارة المجموعة الرابعة متفوقا بنقطتين عن وصيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، فيما توقف رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث وأصبح مهددا بالخروج من البطولة القارية من دور المجموعات.

جماهير الزمالك تشتبك مع الحارس أبو جبل بعد الخسارة أمام الوداد.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر بعض جماهير الزمالك المصري تشتبك مع حارس الفريق محمد أبو جبل بعد الخسارة أمام الوداد المغربي بهدف دون مقابل في دوري أبطال إفريقيا.

وحسب العديد من التقارير بدأ الاشتباك بعدما غادر أبو جبل ملعب القاهرة بسيارته الخاصة ولكن أحد المشجعين اشتبك معه لفظيا وقال له بسخرية: “برافو يا كابتن.. اذهب للدوري السعودي”، فأوقف الحارس سيارته ونزل منها غاضبا مطالبا المشجع بالصمت، لكنه فوجئ بتجمع المشجعين بكثرة حوله وبدأوا بتوجيه السباب له ما اضطره لركوب سيارته بسرعة والهروب خوفا من الجماهير الغاضبة.

يذكر أن الزمالك خسر على أرضه أمام الوداد بهدف دون مقابل بعد أقل من أسبوعين على خسارته أيضا أمام الفريق المغربي في الدار البيضاء بنتيجة 3-1 ضمن الجولة الثالثة.

وأصبح الزمالك على أعتاب الخروج من دوري أبطال أفريقيه من دور المجموعات من البطولة الأكبر للأندية في القارة السمراء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى