رياضة

امير توفيق وجه ضربة موجعة لبراميدز وحصل على توقيع مستر أسيست 3سنوات

امير توفيق وجه ضربة موجعة لبراميدز وحصل على توقيع مستر أسيست 3سنوات

وجه جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، ضربة موجعة إلى صفوف فريق بيراميدز خلال الساعات الماضية.

تمكن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي من حسم الاتفاق بشكل قوي مع نجم الفريق للتوقيع لمدة 3 سنوات، وهنا الحديث عن حسين الشحات جناح الفريق.

وكشف مصدر. أن فريق بيراميدز كان قد فتح باب المفاوضات مع حسين الشحات في الأيام الماضية وذلك من أجل الحصول على خدماته في صفقة انتقال حر.

وقال قرر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي التحرك وحسم الاتفاق مع حسين الشحات، وتم الاستقرار على تواجده ضمن عناصر الفئة الأولى ضمن الفريق الأهلاوي.

ويحسب للنجم حسين الشحات رفض جميع محاولات إدارة فريق بيراميدز خلال الفترة الماضية للحصول على توقيعه.

ويعتبر حسين الشحات من العناصر التي تؤدي بشكل مميز مع القلعة الحمراء في مركز الجناح الأيمن مع الفريق خلال المرحلة الماضية.

وتألق حسين الشحات مع النادي الاهلي بشكل رائع وخاصة في جزئية تسجيل وصناعة الأهداف، ليصبح من العناصر الهامة والمؤثرة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

واتفق أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، مع حسين الشحات على خطوة التوقيع لمدة 3 سنوات للفريق الأحمر وتجديد عقده مع الفريق الأحمر.وهناك ترحيب شديد من جانب السويسري مارسيل كولر بخطوة تجديد عقد حسين الشحات خاصة بعد تألق جناح الفريق بشكل مميز في الفترة الماضية.

ويستعد الفريق الأحمر في الوقت الحالي للمواجهة المصيرية والصعبة أمام الهلال السوداني في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى