أخبار مصر

انذار شديد من محافظ القاهرة للبناء المخالف : سرعة سداد 25%

انذار شديد من محافظ القاهرة للبناء المخالف : سرعة سداد 25%

تحدث محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال بضرورة قيام مقدمين طلبات التصالح لمخالفات البناء بشأن سرعة سداد مبلغ 25% الخاصة بجدية تصالح حتى يمكن إتمام باقي الإجراءات الخاصة بذلك وإلا يكون الطلب المقدم للتصالح ملغي.

وأشار اللواء خالد عبد العال بأنه سيتم إزالة المخالفات التي لم يقوم أصحابها بتقديم طلبات التصالح ومن ثم دفع المبالغ المقررة كجدية تصالح فورا وأكد من خلال البيان الذي قام بنشره اليوم الأحد الموافق 2 أغسطس 2020.

حيث أن هذا المبلغ يرد بالكامل لمقدمه في حالة رفض طلبه مع خصم المبلغ المسدد من إجمالي قيمة التصالح في حالة قبول الطلب كما طالب اللواء خالد عبد الله من جميع المواطنين بسرعة التقدم للتصالح.

ويكون ذلك قبل انتهاء المهلة التي حددها القانون والتي تنتهي في يوم 30 سبتمبر 2020 حتى لا يتم التعرض لقطع المرافق وإزالة البناء المخالف وأشار بأن أجهزة الدولة المختلفة قامت ببذل جهد كبير من أجل تسهيل جميع الإجراءات الخاصة بآلية إنهاء طلبات التصالح.وهي التي تكون خاصة بمخالفات البناء وتقنين أوضاعها ويجب على مسئولي الأحياء باستلام جميع طلبات التصالح على مخالفات البناء من المواطنين بدون أي أزمة وذلك بعد سداد رسوم الفحص المقررة ويتم إعطاء مقدم الطلب شهادة تفيد تقدمه بالطلب حسب القانون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى