فن

بإطلالة مثيرة..رانيا يوسف تظهر بفستان مكشوف الظهر

بإطلالة مثيرة..رانيا يوسف تظهر بفستان مكشوف الظهر

شاركت الفنانة رانيا يوسف صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور إنستجرام.

تظهر رانيا يوسف بفستان باللونين الازرق و الاصفر، مكشوف الظهر، رافعة شعرها الي أعلي، معتمدة علي بعض الاكسسوارات ذهبية اللون في رقبتها و اذنها و معصمها الايمن.

ومن الناحية الجمالية، وضعت رانيا يوسف مكياج جرئ يبرز ملامح وجهها، مع احمر شفاه وردي اللون.

و جائت التعليقات من قبل المتابعين لها كالاتي: جميلة، متألقة ديما، قمر. و كانت قد علقت الفنانة رانيا يوسف، عن أنباء إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد عودتها من مهرجان الجونة، عبر خاصية القصص المصورة انستجرام، و كتبت: “إشاعات إشاعات و كلام فارغ ربنا يحفظنا و يحفظ الجميع”.

و يذكر أن عددًا من المواقع الصحفية و رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا أنباء عن إصابة رانيا يوسف بكورونا، خاصة وأنها شاركت في مهرجان الجونة و الذي أعلن عدد كبير من الفنانين إصابتهم بفيروس كورونا بعد عودتهم.

و كان من بين الفنانين الذين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا: الفنانة بسمة، زينب غريب، نشوى مصطفى، سارة عبدالرحمن، ويجز، والإستايلست ريم العدل، والإعلامي اللبناني ربيع هنيدي، وتامر هشام، وهيثم نبيل، إيمان فيصل، محمد الخطيب، وعمر الشناوي وزوجته، وآخرون.

و عادت الفنانة رانيا يوسف لتشعل الجو و الجدل من جديد بملابسها الملفتة، و التي تكشف عن مفاتنها بطريقة بارزة، حيث شاركت جمهورها عبر خاصية الإستوري على حسابها الرسمي على انستجرام صور جديدة بفسان جديد مكشوف باللون الأخضر.

التقطت رانيا هذه الصور خلال العرض الخاص لمسلسل الآنسة فرح 2 و الذي تم عرضه الأحد 15 من نوفمبر الجاري.

و أرتدت رانيا يوسف فستان لونه أخضر عاري الصدر و الساق و طويل، و كانت تمسك بيديها جاكيت فرو لونه أبيض لترتديه عندما تشعر بالبرد، و اختارت حزاء و شنطة من نفس لون الفستان.

الجدير بالذكر أن مسلسل ” الأنسة فرح 2 ” من بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبدالرسول، هبة عبدالعزيز، تامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، إخراج أحمد الجندي و وائل فرج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى