رياضة

باتريس كارتيرون يعلق على معسكر الزمالك

باتريس كارتيرون يعلق على معسكر الزمالك

علق المدير الفني الفرنسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك باتريس كارتيرون على معسكر الفريق المقام في مدينة برج العرب خلال فترة توقف النشاط بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأبدى المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون سعادته بمعسكر الفريق الأول لكرة القدم من حيث النظام والتزام جميع اللاعبين استعدادا للمرحلة المقبلة.

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق ببرج العرب منذ الخميس الماضي ولمدة 14 يوم استعدادا لمباراة نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون على أن معسكر الفريق الأبيض جاء بعد فترة توقف طويلة بسبب فيروس كورونا والذي كانت راحة سلبية على جميع اللاعبين.

وأضاف باتريس كارتيرون أن المعسكر جاء في وقته ويسعى الجهاز الفني للفريق إلى أفضل استفادة منه لجميع لاعبي الفريق الأول.وأوضح المدير الفني الفرنسي أن معسكر نادي الزمالك ببرج العرب نموذجي وتواجد جميع اللاعبين المتاحين في المعسكر أمر جيد من أجل المرحلة المقبلة الهامة.

وأشار باتريس كارتيرون إلى أن كل اللاعبين في حالة فنية وبدنية رائعة , والجميع ينتظر اكتمال بقية الصفوف حتى الوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل عودة النشاط الرياضي من جديد.

وتشهد المرحلة المقبلة عودة بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يشارك فيها الزمالك والأهلي واستئناف بطولة الدوري المصري من جديد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى