أخبار العالم

بايدن يطلب الحفاظ على «شرف» محرقة الهولوكوست خلال زيارته إسرائيل

بايدن يطلب الحفاظ على «شرف» محرقة الهولوكوست خلال زيارته إسرائيل

يبدأ جو بايدن “بداية ميم” في زيارته الأولى لإسرائيل خلال رحلته إلى الشرق الأوسط. ارتكب الرئيس الأمريكي خطأ آخر في خطاب ألقاه في إسرائيل ، قال فيه “شرف المحرقة” وليس “الرعب”. بالإضافة إلى ذلك ، أخطأ في نطق اسم متحف ذكرى الهولوكوست في القدس. تسببت “أخطائه” في جنون ميم على تويتر.

وقال بايدن بعد أن حطت طائرة الرئاسة في مطار بن غوريون بالقرب من تل أبيب ، بعد أن حطت طائرة الرئاسة في مطار بن غوريون بالقرب من تل أبيب ، “سنواصل دفع اندماج إسرائيل في المنطقة قدما ، بينما أكد على صلة واشنطن” العميقة “بالدولة اليهودية.

وقال الرئيس “أنا فخور بالقول إن علاقتنا مع دولة إسرائيل أعمق وأقوى من وجهة نظري مما كانت عليه في أي وقت مضى. بهذه الزيارة ، نحن نعزز علاقاتنا بشكل أكبر”.

بدأ الرئيس الأمريكي جو بايدن الأربعاء جولة في الشرق الأوسط في إسرائيل. في الوقت الذي يستعدون فيه لمواجهة عدوهم المشترك ، إيران ، التزم الطرفان بزيادة اندماج الدولة اليهودية في المنطقة. وتعهد بايدن ، الذي ستأخذه أول رحلة خارجية له كرئيس إلى المملكة العربية السعودية ، بتقديم دعمه الكامل لإسرائيل ، التي أقامت مؤخرًا علاقات مع عدد من الدول العربية وتسعى إلى فعل الشيء نفسه مع الرياض.

قال بايدن بعد أن حطت طائرة الرئاسة في مطار بن غوريون بالقرب من تل أبيب ، بعد أن حطت طائرة الرئاسة في مطار بن غوريون بالقرب من تل أبيب ، “سنواصل دفع اندماج إسرائيل في المنطقة”. بواسطة AFP. وقال الرئيس “أنا فخور بالقول إن علاقتنا مع دولة إسرائيل أعمق وأقوى من وجهة نظري مما كانت عليه في أي وقت مضى. بهذه الزيارة ، نحن نعزز علاقاتنا بشكل أكبر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى