أخبار مصر

بخصم يصل لـ 60 %..وزارة الداخلية تطلق مبادرة “كلنا واحد” لتوفير السلع

بخصم يصل لـ 60 %..وزارة الداخلية تطلق مبادرة “كلنا واحد” لتوفير السلع

بدأت وزارة الداخلية امس الثلاثاء 18 يناير 2022، فعاليات المرحلة الحادية والعشرين من مبادرة “كلنا واحد” التي تستمر 20 يومًا، بخصومات تصل إلى 60٪، ويأتي ذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على كافة أنحاء الدولة، تزامنًا مع الذكرى السبعين لعيد الشرطة وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

توفير جميع مستلزمات الأسرة
وتهدف المبادرة إلى توفير كافة مستلزمات الأسرة الاستراتيجية والأساسية، والسلع المعمرة، والأدوات المنزلية، والملابس، والأثاث، والأدوات الكهربائية، والإضاءة، والمستلزمات الطبية للوقاية من وباء “كورونا”، وتتمتع المنتجات بجودة عالية وأسعار منخفضة عن تلك الموجودة في الأسواق.

وتكون سلسلة فروع المبادرة في: أولاد رجب، خير زمان، كارفور، عبد الله العثيم، أوسكار، جولدن مان هاوس، النساجون الشرقيون، هايبر بلس، الإمبراطور، أسواق فتح الله، هايبر الشرقية، أسواق كازيون، أكسيبشن، مول القاهرة، نيو أكتف، الفرجانى، المحلاوى ستورز، راية، العابد، خير بلدنا، سبينيس، الفيومي، الشرق، تاى هاوس، العربى، وراديو طلعت.

ويصل عدد المحلات التي سوف تنفذ المبادرة نحو 1063 محلًا وسرادقًا في الجمهورية، بحيث تم ذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الأعمال المتخصصين في هذه المجالات، ومن المتوقع أن تكون السلع متوفرة بجودة عالية وبأسعار أقل من مثيلاتها في السوق، وتتراوح من 25٪ إلى 60٪، ويتبيّن ذلك من خلال المنافذ المتاحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية.

وتم التنسيق مع مسئولي عدد من الكيانات التجارية والصناعية الكبرى والموردين لإنشاء 3 سرادقات في الساحات والشوارع الرئيسية بمحافظتي الجيزة والقلوبية، ويأتي ذلك في إطار عرض وبيع منتجاتهم من المواد الغذائية والسلع الصناعية وبعض الأسهم المحلية بأسعار مخفضة عن تلك الموجودة في الأسواق.

كما تقوم منظومة “أمان” بالمشاركة في المبادرة المرتبطة بوزارة الداخلية، لتلبية احتياجات المواطنين، من خلال تقديم السلع الغذائية بأسعار مخفضة في الأماكن والقرى النائية في مختلف المحافظات لتخفيف العبء على المواطنين، وتم التنسيق مع جميع السلاسل التجارية المشاركة في المبادرة، لاتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة للتعامل مع فيروس “كورونا”، حرصًا على سلامة المواطنين عند زيارتهم للمنافذ المختلفة.

كما تتزامن المبادرة مع الاحتفال بالذكرى السبعين لعيد الشرطة، واستمرارًا لاستراتيجية وزارة الداخلية المستمرة لتكريس النظام الأمني ​​لدوره الاجتماعي، بما يسهم في رفع الأعباء على المواطنين، من خلال توفير منتجات مختلفة بأسعار أقل من تلك الموجودة في السوق مما يضمن توفرها باستمرار بكميات تلبي احتياجات المواطنين، في ظل الإجراءات المتخذة لمنع انتشار الفيروس والحد من تداعياته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى