رياضة

بسبب أزمة إكرامي.. رمضان صبحي يفاجئ بيراميدز بقرار صادم

بسبب أزمة إكرامي.. رمضان صبحي يفاجئ بيراميدز بقرار صادم

فجر رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي المعار إلى الفريق الأول بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد رحيله عن القلعة الحمراء مفضلا الانتقال إلى نادي بيراميدز، بسبب زيادة المقابل المادي، والوعود التي حصل عليها بإمكانية السماح له بالاحتراف الأوربيّ.

وتسببت أزمة رمضان صبحي في الكثير من الأزمات داخل جدران القلعة، خلال الآونة الأخيرة، خاصة بعد اتهام قناة الأهلي بتواطئ عائلة إكرامي في رحيل رمضان بهذه الطريقة، عبر برنامح”التريند”، وتوجيه اللوم بعد إقناع رمضان بالرحيل إلى بيراميدز، بالرغم من تلبية مسؤولي الأهلي لكافة الشروط التي فرضها نادي هيدرسفيلد الإنجليزي مالك اللاعب.

وقرر الجهاز الفني لفريق الأهلي، بعد التشاور مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، ورينيه فايلر، المدير الفني، استكمال الموسم محليًّا وإفريقيًّا باللاعبين الذين يشاركون في التدريبات والمباريات خلال الفترة الحالية، حرصًا على استقرار الفريق الذي يخوض تحديات صعبة.

وأبلغ عبد الحفيظ، شريف إكرامي بالقرار، الذي في ضوئه أصبح إكرامي خارج حسابات الجهاز الفني نهائيا لنهاية الموسم.

وأكد مصدر موثوق منه داخل أروقة النادي الأهلي ومقرب بشكل كبير من عائلة إكرامي أن اللاعب يعيش في حالة صعبة بسبب الضغوط التي سببتها الأزمة الأخيرة، ويدرس التراجع عن اللعب لنادي بيراميدز، بعد الهجوم اللاذع الذي شنته جماهير الأهلي عليه، وعلى عائلة إكرامي.

واوضح المصدر أن رمضان صبحي تواصل مع إدارة بيراميدز، للبحث عن حل مناسب لتلك الأزمة خاصة بعدما حصل مع شريف إكرامي شقيق زوجته، وقام بإبلاغهم عدم رغبته في البقاء مجددا داخل مصر، الأمر الذي دعا مسؤولي بيراميدز للبحث عن عرض مناسب للاعب، هذا الموسم سواء بالاحتراف الخارجي، أو الإعارة الى الخليج عن طريق الدوري الإماراتي أوالسعودي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى