رياضة

بعدالفوز على فاركو.. قرار ناري من الخطيب يصدم جمهور الأهلي ويثير غضب موسيماني

بعدالفوز على فاركو.. قرار ناري من الخطيب يصدم جمهور الأهلي ويثير غضب موسيماني

نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز عريض على حساب نادي فاركو، وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري موسم 2021-2022، ليعود الأهلي من جديد إلى صدارة البطولة المحلية برصيد 25 نقطة وبفارق نقطتين فقط على نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني في البطولة وبفارق ست نقاط عن الغريم التقليدي نادي الزمالك والذي أصبح في المركز الرابع برصيد 19 نقطة حتى الآن.

قرار ناري من الخطيب يصدم جمهور الأهلي
قالت مصادر. ان الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء قد قرر تأجيل الحديث حول الصفقات القادمة للنادي الأهلي حتى نهاية هذا الموسم، وذلك بسبب عدم تأكد الأهلي من كون المدير الفني للفريق، بيتسو موسيماني قد يستمر مع الفريق أم لا.

وأشارت المصادر بإن الأهلي يحتاج فقط في البداية لمعرفة ما إذا كان موسيماني سوف يكون هو مدرب الفريق في الموسم القادم أم لا، حيث من غير المقبول بأن يتم عقد أي صفقات مع مدرب قد يرحل عن صفوف القلعة الحمراء في ختام هذا الموسم.

الخطيب يتحدى موسيماني ويعيد كهربا للأهلي
قالت مصادر مقربة من القلعة الحمراء، بإن الكابتن محمود الخطيب قد رفض طلب موسيماني بخصوص بيع محمود عبد المنعم كهربا بعد نهاية فترة إعارته لصفوف نادي هاتاي سبور التركي والتي من المفترض بأن تكون خلال شهر يونيو المقبل، حيث يتمسك الكابتن الخطيب بعودة اللاعب من جديد في الميركاتو الصيفي.

الجدير بالذكر بإن موسيماني كان هو من طلب رحيل كهربا على سبيل الإعارة من أجل الحصول على فرصة للعب بشكل أساسي، ولكن الآن المدرب أصبح يطالب الإدارة بالتنازل عن خدمات اللاعب بشكل نهائي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى