فن

بعدما ضربه بالقلم.. هل يتعرض ويل سميث لعقوبة

بعدما ضربه بالقلم.. هل يتعرض ويل سميث لعقوبة

مازالت أزمة ويل سميث تختل تريند البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعدما قام بضرب مقدم حفل الأوسكار بعد مزحة قالها على زوجة ويل سميث بخصوص شعرها، فقام النجم الأمريكي بضربه أمام الجميع خلال فعاليات حفل الأوسكار في دورته ال٩٤ ، لتصبح تلك الواقعة حديث وسائل الإعلام على مستوى العالم وتبعتها العديد من التصريحات و الإدانات خلال الساعات الأخيرة.

بعدما قام ويل سميث بصفع الممثل الكوميدي كريس روك على المسرح أثناء تقديمه حفل الأوسكار ، انهالت عليه الآراء المختلفة بين تأييد وهجوم و نقد وسخرية و تشكيك بالأمر، حتى خرج ويل سميث عن صمته واعتذر عما فعله أمام الجميع .

وكتب ويل سميث عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام : «العنف بجميع أشكاله سام ومدمر؛ كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر.. النكات على حسابي هي جزء من الوظيفة، لكن النكات حول حالة جادا (زوجته) الطبية كانت أكثر من أن أتحملها وكان رد فعلها عاطفيًا»

كنت مخطئا
وأضاف ويل سميث على حسابه :” أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس كنت خارج الخط وكنت مخطئا. أشعر بالحرج وأفعالي لم تكن مؤشرا على الرجل الذي أريد أن أكونه. لا مكان للعنف في عالم الحب واللطف».

ولمتابعة المزيد حول أزمة ويل سميث بصفع الممثل الكوميدي كريس روك على المسرح

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى