رياضة

بعد إيقاف وتغريم كهربا.. الأهلي يصعد ضد الزمالك ويطلب 60 مليون جنيه والتنفيذ 7 سبتمبر

بعد إيقاف وتغريم كهربا.. الأهلي يصعد ضد الزمالك ويطلب 60 مليون جنيه والتنفيذ 7 سبتمبر

يتحرك مجلس إدارة النادي الأهلي، بشكل قوي بعد أزمة محمود كهربا جناح القلعة الحمراء، وحصول الزمالك على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يمنع لاعب المارد الأحمر من المشاركة في المباريات لمدة 6 أشهر وذلك لحين سداد غرامة الـ2 مليون دولار.
ويخطط مجلس إدارة النادي الأهلي في الحصول على حكم من المحكمة الاقتصادية، يفيد بتغريم الزمالك بين 50 إلى 60 مليون جنيه.

وأكدت مصادر في النادي الأهلي، أن ما تردد بشأن حفظ القضية التي رفعها النادي الأهلي ضد لافتة نادي القرن التي قام برفعها نادي الزمالك على أسواره ليس له أي أساس من الصحة.

وأوضحت المصادر أن قضية لافتة نادي القرن لم يتم حفظها كما ردد البعض، وأن القضية لا تزال منظوره أمام المحكمة الاقتصادية، وأن هناك جلسة محددة لها بتاريخ 7 سبتمبر المقبل وذلك للنظر في شكوى القلعة الحمراء.

وتأتي تحركات المجلس الأحمر في هذه القضية، وذلك من أجل الرد بقوة على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بعد حكم قضية محمود كهربا وقرار الاتحاد الدولي الآخير.

ورفض مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب في وقت سابق التنازل عن قضيته ضد الزمالك بشأن لقب نادي القرن الإفريقي، بالمحكمة الاقتصادية.

ويخطط مجلس إدارة النادي الأهلي، لخطوة استخدام حقه للحفاظ على علامته التجارية الخاصة به، بعدما قام بتسجيلها منذ سنوات طويلة.

وعلى الناحية الآخرى، يخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الاهلي، لعقد جلسة مع محمود كهربا في القريب العاجل وذلك من أجل دراسة جميع السيناريوهات بشأن قضيته ضد نادي الزمالك.

ويبحث مجلس إدارة النادي الاهلي، عن دخول بعض رجال الأعمال المقربين من المجلس وذلك من أجل دعم اللاعب ماليا وتسديد قيمة الغرامة، كما هناك بعض الأصوات التي تطالب بخروج اللاعب محمود كهربا على سبيل الإعارة مع حصول اللاعب على القيمة المالية كاملة لدفع الغرامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى