رياضة

تركي أل الشيخ يوجه الضربة الثانية إلى الزمالك ومجلس لبيب

تركي أل الشيخ يوجه الضربة الثانية إلى الزمالك ومجلس لبيب

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد صدام جديد بين تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مع مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب.-حال تأهل القطبين.. ضربة جديدة تهدد الزمالك في السوبر الأفريقي حال إقامته بالسعوديةيأتي ذلك في ظل وجود مواجهة محتملة بين الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، حال تمكن المارد الأحمر من تخطي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونجاح الفارس الأبيض في تخطي نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفيدرالية.

.ومن المقرر أن تتدخل الممكلة العربية السعودية لبحث امكانية استضافة المواجهة بين الأهلي والزمالك، وهو الأمر الذي حدث في النسخة الماضية لبطولة السوبر الأفريقي التي كانت بين النادي الأهلي وفريق اتحاد العاصمة والتي حسمها الفريق الجزائري بهدف زين الدين بلعيد.

توتر بين تركي أل الشيخ وإدارة الزمالك
نشبت بعض الاشتباكات بين تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية وإدارة نادي الزمالك، وذلك على هامش نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

في البداية تحفظ نادي الزمالك على طريقة احتفال تركي أل الشيخ بأهداف النادي الأهلي وعدم اتباع مبدأ الحيادية في التعامل مع القطبين، كما تطور الخلاف وذلك بعد هجوم رئيس هيئة الترفيه السعودية على المتحدث الرسمي للقلعة البيضاء وذلك على هامش محاولة الممكلة العربية الشقيقة استضافة مباراتي الاهلي والزمالك في الدوري.

ودفع ذلك تركي أل الشيخ للمطالبة بمنع تواجد صورته في مقر نادي الزمالك، كما أطلق بعض التصريحات المثيرة ضد أحمد سالم المتحدث الرسمي للقلعة البيضاء، وذلك بعد أن حاول الحديث عن رفض الإدارة البيضاء لعب لقاء القمة في الدوري بالسعودية، ليخرج أل الشيخ بالهجوم ضده والتأكيد على أن موافقة الزمالك كانت قبل الأهلي على لعب لقاء القمة في المملكة.

ومن المؤكد أن تشهد الفترة المقبلة تطورات جديدة وذلك حال تمكن الأهلي والزمالك من حصد دوري الأبطال والكونفيدرالية، وهو الأمر الذي قد يعزز من فرص المارد الأحمر لحصد لقب قاري جديد في المملكة العربية السعودية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى