رياضة

بعد التعاقد مع ميكيسوني وبيرسي تاو.. بيراميدز يطلب ضم اسم غير متوقع من الاهلي

بعد التعاقد مع ميكيسوني وبيرسي تاو.. بيراميدز يطلب ضم اسم غير متوقع من الاهلي

تبحث إدارة فريق بيراميدز عن التعاون مع النادي الأهلي في ملف الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
واقترب النادي الأهلي بشكل قوي من التعاقد مع بيرسي تاو المحترف الجنوب أفريقي في صفوف برايتون، وذلك بعد قطع الإدارة الحمراء شوطا كبيرا في المفاوضات مع اللاعب وإدارة الفريق الإنجليزي بعد أن تمسك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني بضمه لثقته الكبيرة في امكانياته وموهبته الفنية.
ويجيد بيرسي تاو اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة ليمنح المدير الفني العديد من الحلول الهجومية خلال الموسم الجديد، وذلك بعد فترة وضع خلالها مدرب الأهلي ملاحظات سلبية على مستوى بعض العناصر في مركز الجناح.

كما اقترب المارد الأحمر من الإعلان عن صفقة التعاقد مع لويس ميكيسوني، وذلك بعد الحصول على توقيعه لمدة 4 سنوات في صفقة لن تزيد قيمتها المالية عن مليون و100 ألف دولار، ويرى ايضا مدرب القلعة الحمراء أن المحترف الموزمبيقي سيكون إضافة قوية للنادي الأهلي في ظل قدرته على اللعب في الجناح الأيمن وخط الوسط وتحت رأس الحربة.

-بيراميدز يستغل صفقات الاهلي الهجومية ويخطط لضم محمود كهربا

وعلمت مصادر. بوجود تخطيط من جانب إدارة فريق بيراميدز للتعاقد مع محمود كهربا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال موافقة إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني على فكرة رحيله.

هناك رغبة قوية واقتناع من جانب إدارة الفريق السماوي بالتعاقد مع محمود كهربا جناح القلعة الحمراء، لتدعيم مركز الجناح، وهناك ترقب كبير لموقف الأهلي من بيع اللاعب في نهاية الموسم الحالي.

وتستغل إدارة فريق بيراميدز التعاقدات الجديدة للنادي الأهلي في مركز الجناح وذلك من أجل بحث امكانية ضم جناح القلعة الحمراء، وذلك في ظل الأنباء التي تتردد بشأن امكانية رحيل رمضان صبحي في نهاية الموسم الحالي.

وجاء حديث بيراميدز مع محمود كهربا لبحث امكانية ضمه في نهاية الموسم، وذلك بالتزامن مع رغبة القلعة الحمراء في التعاقد مع إبراهيم عادل الجوكر الهجومي لفريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل اقتناع بيتسو موسيماني بالموهوب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى