رياضة

بعد الخسارة.. كيروش ينفعل بقوة ويطالب فيفا بالتدخل ويصرح غاضبًا: مسيرتي لن تنتهي

بعد الخسارة.. كيروش ينفعل بقوة ويطالب فيفا بالتدخل ويصرح غاضبًا: مسيرتي لن تنتهي

انفعل المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش بقوة على أداء حكم مباراة مصر وتونس التي إنتهت بالضربة القاضية للفراعنة، ليخسر منتخب مصر بنتيجة 1-0 في الدور نصف النهائي لبطولة مونديال العرب قطر 2021، وينتظر منتخب مصر الخاسر من مباراة الجزائر وقطر لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع.

وتحدث كارلوس كيروش في تصريحات تلفزيونية لقناة بي إن سبورتس عقب المباراة مباشرة حيث قال:« الفريق الأكثر حظًا تمكن من الفوز بالمباراة، في النهاية أبارك لمنتخب تونس، ولكني أريد الحديث عن الحكم الذي أثر على المباراة بقراراته خلال أحداث المواجهة الصعبة ».

وأضاف المدير الفني للمنتخب الوطني في حديثه الغاضب بقوة عن الحكم قائلًا:« حكم المباراة احتسب ركلة جزاء وهمية من البداية ثم قام بإلغائها رغم انها كانت واضحة للغاية أمام الجميع، على الفيفا أن يتدخل ويحلل مثل هذه الأمور ويختار الحكم المناسب للمباريات الكبيرة ».

جدير بالذكر أن منتخب مصر تلقى صدمة في أخر لحظات المباراة، بعدما أرسل نعيم السليتي عرضية متقنة كانت أخر كرة في المباراة ليقفذ عمرو السولية ويلمس الكرة بشكل عكسي لتذهب الكرة مباشرة إلى شباك محمد الشناوي الذي فشل تمامًا في التعامل مع الكرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى