فن

اللحظات الأخيرة في حياة دلال عبد العزيز وأخر طلب لها قبل وفاتها

اللحظات الأخيرة في حياة دلال عبد العزيز وأخر طلب لها قبل وفاتها

توفيت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز اليوم، عن عمر ناهز 61 عام، وذلك بعد صراع طويل مع مضاعفات تداعيات أزمة فيروس كورونا، لترحل برفيق كفاحها وصديق عمرها الفنان سمير غانم، الذي وفاته المنية في شهر مايو الماضي.

وكان أخر أعمال الفنانة الراحلة، قبل إصابتها بفيروس كورونا المستجد، هو مشاركتها في مسلسل ملوك الجدعنة، الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الحالي 2021، بمشاركة الفنان عمرو سعد، ومصطفى شعبان.

آخر ما طلبته الفنانة دلال عبد العزيز قبل وفاتها:
وكان آخر ما طلبته، هو سماع صوت الفنان عمرو سعد، حيث ذكر الفنان انه يوم الخميس الماضي، طلبت من حسن الرداد التحدث إليه وسماع صوته، وقال طلبت من حسن تكلمني وتسمع صوتي، وحسن قال لي هنحط السماعة جنبها، وأنا بكلمها شالت الأكسجين، وكانت بتنهج وبتتكلم بصعوبة، وكنت متأثر جدا، لكني شعرت أنها بدأت تتكلم.

وبعد يومين فقط، رحلت عن عالمنا الفنانة دلال عبد العزيز، متأثرة بإصابتها بمضاعفات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وذلك إثر صراع طويل مع المرض، منذ شهر أبريل الماضي.

رحلت دلال عبد العزيز دون أن تعلم بوفاة سمير غانم:
ولم تعلم الفنانة دلال عبد العزيز، حتى وفاتها المنية اليوم، بوفاة زوجها ورفيق عمرها الفنان سمير غانم، ومنع الأطباء عنها هذا الخبر وذلك خوفا من تدهور حالتها الصحية، ورحلت وهي تركت حزن كبير في قلوب الشعب المصري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى