رياضة

«بعد امتناعه عن ممارسة مهامه».. رسالة تهديد من وزير الرياضة لـ« مرتضى منصور»

«بعد امتناعه عن ممارسة مهامه».. رسالة تهديد من وزير الرياضة لـ« مرتضى منصور»

رفض مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ممارسه مهامه من داخل النادي، اعتراضًا على حجز أرصدة النادي في البنوك.

وامتنع رئيس النادي عن الحضور خلال الأيام الأخيرة، بعدما أوصل رسالته لوزير الرياضة، بأنه سيستقيل إذا لم يتم إلغاء القرار.

ووفق مصدر داخل الوزارة، فإن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرفض التهديدات التي يمارسها رئيس القلعة البيضاء، وأنه متمسك بتطبيق القانون واللوائح ولا يمكنه أن يقوم بأي عمل خلاف ذلك.

وشدد المصدر على أن وزارة الرياضة على مسافة واحدة من كل الأندية، وتقف خلف الجميع دائمًا، لكنها ملتزمة بفرض دولة القانون على الجميع، ولا يمكنها أن تمارس أي فعل يخالف القوانين من أجل ارضاء أشخاص.

وأرسل وزير الرياضة أحد مساعديه اليوم إلى مرتضى منصور، مطالبًا إياه بضرورة تحمل مسؤولياته والنزول للنادي لممارسة مهامه والقيام بالدور المنوط به.

وتحدث مساعد صبحي مع رئيس القلعة البيضاء ناقلًا رسالة الوزير، لكنه ما زال مصممًا على موقفه ويرى أن الحل بيد وزير الرياضة.

وبحسب مصد مقرب من «صبحي»، فإنه لن ينفذ رغبة مرتضى مهما فعل حتى لو كلف الأمر استقالة رئيس الزمالك، لافتًا إلى أن الزمالك قادر على النجاح مع أي إدارة ولا يتوقف على أي شخص، وسبق وأن حققت اللجنة السابقة بطولة الدوري ووضعت النواة للفريق الذي فاز بالدوري الذي تلاه، ورسخت منهجًا للاستقرار في الفريق الأول لكرة القدم وهو ما لم يكن متاحًا قبل وصولها، وخاصة في أيام مرتضى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى