حوادث

بعد بيان النائب العام.. أول تعليق من أسرة «نورهان» المتهمة بقتل صديقتها

بعد بيان النائب العام.. أول تعليق من أسرة «نورهان» المتهمة بقتل صديقتها

سعد محمود، عم المتهمة، أكد أنه لم يكن يعلم ببيان النائب العام حتى اللحظة التي تواصلت «الوطن» معه فيها، ولا حتى والدها أو ووالدتها، مؤكدًا أن الأسرة ستجلس غدًا من المحامي الخاص بابنتهم، لمعرفة آخر المستجدات: «مش بنفتح نت ولا تليفزيون ومنعرفش بيان النائب العام»، تحسنت حالة الأم تدريجيًا بعد إصابتها بجلطة، وفقًا لعم المتهمة: «الحمد لله تحسنت شوية من الجلطة بس لسه حالتهم صعبة ومش بياكلوا، وبيان النائب العام هيكون صعب عليهم معرفته».

سعيد عثمان، زوج شقيقة المُتهمة وابن عمها أيضًا، أن الأسرة مقتنعة بأن ابنتهم سارقة بالفعل، ولكنهم غير مقتنعين تمامًا بأن الشابة قتلت صديقة عمرها: «نورهان كان غرضها السرقة فقط، والحق لازم تاخد جزاءها وفق القانون، لكن بنتنا مش قاتلة، الاتنين اللي معاها هما السبب»، وبحسب «سعيد» فلو كانت «نورهان» قاتلة ستكون أسرتها هي من تبادر بإعدامها: «لو قتلت فاللي القانون بيقول عليه لازم يتنفذ».

طلب عم الفتاة من النائب العام أن يسمح للأسرة بزيارة ابنتهم المتهمة، والحديث معها لفترة طويلة، لمعرفة إذا كانت بالفعل قد قتلت صديقتها وهي بكامل قواها العقلية أم لا: «يا ريت النائب العام يستجيب لينا ويسمح لينا بزيارتها، ده اللي طالبينه».

ليالٍ صعبة عاشتها أسرة «نورهان» بعد اتهامها بقتل صديقتها لسرقتها، هي و4 آخرين، وخلال حديث خاص مع أسرتها، قال عمها إن ابنتهم تعاني من اضطراب نفسي، وقبل الحادث بأسبوعين تقريبًا مرت بتجربة انتحار فاشلة: «كلت حاجة غير صالحة وكانت محاولة إنها تسمم نفسها، وعرضناها على طبيب نفسي وكانت بتتابع معاها، ومعانا الروشتات وكل مايثبت.

وقد تم إحالة «نورهان» إلى محكمة الجنايات
ويذكر أن مساء أمس، أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، بإحالة «نورهان» واثنين آخرين إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبتهم على الاتهامات المنسوبة إليهم بقتلهم فتاةً عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بـ«دائرة قسم شرطة كفر الدوار».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى