رياضة

بعد تدخل الخطيب.. الأهلي ينجح في التعاقد مع “مهندس النص” لمدة 4 سنوات

بعد تدخل الخطيب.. الأهلي ينجح في التعاقد مع “مهندس النص” لمدة 4 سنوات

كشفت مصادر مطلعة في النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد تمكن من حسم صفقة جديدة في غضون الساعات الماضية، وذلك لتلبية رغبات المدير الفني السويسري مارسيل كولر والذي طلب من الإدارة التوقيع مع 4 لاعبين سوبر خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في حال ما إذا كان النادي الأهلي يرغب بالفعل في الاستمرار بالمنافسة على البطولات والألقاب خلال السنوات المقبلة.

الأهلي يحسم صفقة مهمة في الميركاتو

أعلن مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء عن الحصول على توقيع إمام عاشور، لاعب الزمالك السابق وميتيلاند الدنماركي الحالي، وذلك بصفقة رسمية مقابل نحو 3 مليون دولار، سيدفع الأهلي نحو 1.5 مليون منها خلال الصيف الحالي والقسط الثاني سيكون في الصيف المقبل.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن اللاعب قد وقع على عقود انتقاله بالفعل إلى الأهلي واتفق مع المسؤولين على كل التفاصيل والشروط الشخصية بما في ذلك راتبه والذي سيصل لنحو 15 مليون في الموسم وكذلك مدة عقده والبالغة 4 سنوات تبدأ من الموسم الجديد.

وأوضحت التقارير، بأن اللاعب كان قد طلب مهلة للتفكير من إدارة الأهلي لمدة 72 ساعة، وبعدها عاد وتواصل مع المسؤولين من خلال وكيل أعماله وأبدى رغبة كبيرة في الانتقال نحو صفوف القلعة الحمراء في الصيف الجاري.

الجدير بالذكر بأن نادي ميتيلاند الدنماركي كان قد أبدى موافقته على بيع اللاعب في حال وصول عرض رسمي بقيمة مالية تصل لنحو 3 مليون دولار، وهو نفس المبلغ الذي دفعه الفريق للحصول على خدمات اللاعب من صفوف الزمالك خلال شهر يناير الماضي، وهو الأمر الذي وافق عليه مسؤولي الأهلي لتكتمل الصفقة نهائيًا ويصبح إمام عاشور لاعبًا في صفوف القلعة الحمراء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى