فن

بعد صورته مع إسرائيلية.. تجمهر حول محمد رمضان أثناء خروجه من المسجد بعد صلاة الجمعة

بعد صورته مع إسرائيلية.. تجمهر حول محمد رمضان أثناء خروجه من المسجد بعد صلاة الجمعة

شارك الفنان محمد رمضان فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، يظهر خلاله التفاف عدد كبير من الجمهور حوله لالتقاط الصور التذكارية أثناء خروجه من باب المسجد بعد تادية صلاة الجمعة بمسجد الماسة بمدينة العلمين الجديدة.

ويظهر في الفيديو الذي نشره «رمضان» العشرات وهم يتزاحمون على سلم المسجد بهدف التقاط صور تذكارية معه، فضلا عن الكثير اللذين ينتظرون امام المسجد لمصافحته.

وقبل ايام رد الفنان محمد رمضان على الصور المنتشرة خلال الأيام الماضية حول تصويره مع فتاة إسرائيلية، حيث استشهد بتعليق رجل الأعمال نجيب ساويرس، وذلك بعد أن واجه اتهاما جديدا بالتطبيع مع إسرائيل، بسبب ظهوره في فيديو وصور محتضنا فتاة إسرائيلية تدعى مايا زخاريا، أثناء تواجده باليونان، التي أحيا بها مؤخرا حفلا غنائيا.

وعلق نجيب ساويرس عبر «تويتر»، قائلا: «للى زعلانين من صديقى محمد رمضان أنه أتصور مع واحدة طلعت إسرائيلية، سؤال: يعنى معقول واحدة مزة كدا، تيجى تقوللي ممكن أتصور معاك أقولها لا ورينى باسبورك الأول ؟»، مستخدما إيموشن ضحك.

وأعاد محمد رمضان نشر بوست رجل الأعمال نجيب ساويرس عبر «فيسبوك»، في إشارة إلى المحبة والضحك.

وكانت الفتاة الإسرائيلية مايا زخاريا في أول تعليق لها، بعد جدل صورها مع الفنان محمد رمضان، قالت، إن رمضان لم يكن يعرف أننى إسرائيلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى