رياضة

بعد فسخ عقده بقرار من الخطيب.. “نجم الأهلي” يوافق على الانتقال إلى الزمالك رسميًا

بعد فسخ عقده بقرار من الخطيب.. “نجم الأهلي” يوافق على الانتقال إلى الزمالك رسميًا

قالت تقارير إعلامية، بأن لاعب النادي الأهلي السابق قد توصل لاتفاق مع نادي الزمالك بشأن الانتقال إلى صفوف الفريق، وذلك في حال ما إذا تم حل أزمة القيد والسماح للقلعة البيضاء بالحصول على توقيع لاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وهذا بعدما كان النادي الأهلي قد أعلن عن فسخ عقد اللاعب والسماح له بالرحيل مجانًا عن النادي.

الزمالك يفاوض مهاجم الأهلي السابق:

أعلن مصدر رسمي في القلعة الحمراء، بأن الكابتن محمود الخطيب قد قرر فسخ عقد المهاجم الكونغولي والتر بواليا بشكل نهائي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ومن ثم السماح له بالرحيل عن النادي بعد التنازل عن كامل مستحقاته.

وبحسب التقارير، فإن هناك أكثر من نادي يرغب في الحصول على توقيع والتر بواليا خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وعلى رأسهم الزمالك وكذلك الوداد المغربي.

وقالت المصادر القريبة من نادي الزمالك، بأن هناك تواصل قد تم بين الإدارة وبين اللاعب ووكيل أعماله، وبالفعل وافق المهاجم الكونغولي على ارتداء القميص الأبيض، ولكنه اللاعب قد وضع بعض الشروط المتعلقة بالراتب وكذلك مدة العقد.

شرط وحيد لانتقال بواليا إلى الزمالك:

طلب مسؤولي الزمالك من “بواليا” الانتظار فقط لمدة أسبوع على أقصى تقدير، حيث تحاول اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك بالوقت الحالي حل أزمة القيد بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وذلك من أجل أن يتمكن الفريق من قيد الصفقات الجديدة، ومن ثم مساعدة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في إعادة الفارس الأبيض من جديد إلى منصات البطولات والألقاب خلال السنوات المقبلة، بعد موسم مخيب عاشته جماهير القلعة البيضاء في الموسم الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى