رياضة

بعد كارثه التعثر أمام ايسترن كومباني.. أول إجراء عاجل من شركة الكرة في الأهلي

بعد كارثه التعثر أمام ايسترن كومباني.. أول إجراء عاجل من شركة الكرة في الأهلي

ابدا ياسين منصور، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، غضبه الشديد، بسبب الأداء الغير جيد الذي ظهر به الفريق الأحمر خلال مباراة إيسترن كومباني اليوم، في المباراة التي جمعتهما، بجانب تذبذب أحوال الفريق خلال الفترة الماضية.

واجرى ياسين منصور، عدد من الاتصالات مساء الأربعاء، بمحمود الخطيب عقب التعادل أمام إيسترن كومباني، للحديث عن الأخطاء الفنية والإدارية التي وقعت خلال مباراة اليوم، ومعرفة المقصر في تلك اللقاء، بجانب موعد عودة الفريق من جديد إلى سلسلة الانتصارات، والعودة الى منصات التتويج.وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس غضب، ياسين منصور ومحمود الخطيب من ريكاردو سواريش واللاعبين، بعد التعادل أمام إيسترن كومباني، في اللقاء الذي انتهاء بالتعادل السلبي، حيث حرص الخطيب وياسين منصور على التواصل مع سيد عبد الحفيظ، وسواريش.
واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحاته ياسين منصور ومحمود الخطيب تحدثوا مع سيد عبد الحفيظ وسواريش وسامي قمصان، وطالبه بضرورة احضر تقرير فني عن المقصر داخل الفريق الأحمر وأسباب التعادل أمام فريق إيسترن كومباني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأحد المقبل، في الساعة التاسعة مساءا، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى