رياضة

بعد مكالمة صلاح.. نجم الأهلي يطالب الخطيب بالموافقة على انتقاله للدوري الفرنسي

بعد مكالمة صلاح.. نجم الأهلي يطالب الخطيب بالموافقة على انتقاله للدوري الفرنسي

قالت تقاريرأن أحد نجوم النادي الأهلي قد أصبح قريب للغاية من خوض تجربة احترافية في الدوري الفرنسي أو البلجيكي، وهذا بعدما تحصل على عدة عروض من أندية متوسطة في تلك البلدان خلال الساعات الأخيرة، ولهذا فاللاعب يطمح في أن يقنع إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بالموافقة على رحيله واحترافه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

عروض قوية لنجم الأهلي طاهر محمد طاهر
أكد مصادر مقربة من لاعب منتخب مصر للشباب “طاهر محمد طاهر” بأنه دائم التواصل مع نجم ليفربول “محمد صلاح” والذي تحدث أكثر من مرة بشكل إيجابي عن طاهر وأكد بأنه كان يطمح في أن يراه يخوض تجربة احترافية في سن صغيرة قبل انتقاله إلى النادي الأهلي.

وأوضحت التقارير، بأن لاعب الأهلي ونجم المقاولون السابق قد تلقى نصيحة من محمد صلاح بشأن خوض التجربة والرحيل نحو دوري أوروبي في الفترة المقبلة.

وبحسب بعض المصادر القريبة من اللاعب، فأنه قد تحصل بالفعل على عروض من أندية فرنسية وبلجيكية، حيث ترغب هذه الأندية في الحصول على خدماته وإقناع الأهلي بالتنازل عنه في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

موقف الأهلي من رحيل طاهر
من جانبه، قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن لجنة التخطيط ومجلس الإدارة قد رفضا بشكل قاطع الحديث عن رحيل أي لاعب عن صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي، لحين التعاقد مع المدرب الجديد، والذي سيقرر بشكل رسمي أسماء الراحلين عن الفريق وسيكون له كامل الصلاحيات الفنية في النادي الأهلي.

ويذكر بأن أغلب التقارير تشير إلى كون المارد الأحمر سيعلن بشكل رسمي عن اسم المدير الفني الجديد له في غضون الأيام القليلةالقادمة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى