رياضة

بعد وداع الكأس.. جلسة عاجلة لـ مرتضى منصور مع فيريرا خلال ساعات

بعد وداع الكأس.. جلسة عاجلة لـ مرتضى منصور مع فيريرا خلال ساعات

يعقد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جلسة عاجلة مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، من أجل مناقشة أسباب تراجع أداء الفريق وآخرها الخسارة أمام بيراميدز.

وودع نادي الزمالك بطولة كأس مصر  من الدور نصف النهائي، عقب الخسارة أمام بيراميدز بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن هناك جلسة خلال الساعات المقبلة بين مرتضى منصور رئيس النادي، والمدير الفني البرتغالي من أجل مناقشة أسباب تراجع الفريق، والخروج من بطولة كأس مصر.

غضب المجلس من أداء الفريق
أوضح المصدر، أن هناك حالة غضب شديدة، داخل مجلس الإدارة من التراجع الشديد للفريق في أخر 4 مباريات، وفشل تحقيق الفوز بهم، سواء في بطولة الدوري المصري أو الكأس أمام بيراميدز.

أضاف المصدر، أن الجلسة سوف تشهد تقريرا من فيريرا على أداء اللاعبين، في ظل التخاذل الكبير من بعضهم، علاوة على غياب الروح لدى الجميع وسيطرة الحالة الانهزامية الواضحة في المباريات الماضية.

ويواجه الزمالك في الوقت الحالية، تراجعا شديدا على مستوى النتائج والأداء، خلال الـ4 مباريات الماضية، حيث خسر الفريق أمام أسوان وبعدها تعادل في مواجهتي الداخلية والاتحاد السكندري ببطولة الدوري، وأخيرا الخسارة أمام بيراميدز والخروج من بطولة كأس مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى