فن

بلغت ثروته 240 مليون جنيه وأصيب بمرض خطير

بلغت ثروته 240 مليون جنيه وأصيب بمرض خطير

يعد الفنان أحمد حلمي، واحدًا ممن تربعوا على عرش الكوميديا في مصر، وذلك لخفة ظله وتلقائيته وقبوله، فقد استطاع أن يخطوا خطوات ناجحة في عالم الفن من خلال مجموعة من الأعمال القيمة، ليستطع تكوين ثروة هائلة نكشف لكم من خلال هذا التقرير عن حجمها وعن بعض الجوانب من حياته الشخصية.نشأته وعمره الحقيقي
الفنان أحمد حلمي من مواليد 18 نوفمبر 1969 أي أنه يبلغ من العمر الآن51 سنة وهو ما أبهر متابعيه بسبب أن شكله لا يعطي هذا الرقم، وقد ولد حلمي بمدينة بنها بالقليوبية وقد عاش في السعودية عشرة أعوام من عمره لظروف عمل والده، ولديه من الإخوة 3 هم خالد وأحمد وسالي.

درس الفنان في المعهد العالي للفنون المسرحية بقسم الديكور، حيث بدأ العمل كمهندس ديكور، ثم أخرج برامج أطفال على الفضائية المصرية، ومذيع في برنامج دربكة، ولعب عيال، ثم اتجه للتمثيل، حيث شارك في فيلم عبود على الحدود، ليلفت نظر الجمهور إلى حسه الكوميدي والفكاهي.

حياته العائلية

تزوج الفنان أحمد حلمي مرة واحدة من الفنانة منى زكى ويعتبر هو والفنانة زوجته من أشهر ثنائي متزوج على الساحة الفنية، وأنجبا بنت وولدين، لي لي من مواليد 2003، وسليم من مواليد 2014، والأخير يونس من مواليد 2016.

أصيب الفنان أحمد حلمي بمرض خطير وهو سرطان في الظهر، ولكنه قام برحلة علاجية إلى الولايات المتحدة الأمريكية وهناك خضع لعملية استئصال الورم ونجح العلاج.

أشهر أعماله الفنية

وحفلت مسيرة الفنان أحمد حلمي بالعديد من الأفلام التي أحدثت نجاحا باهرا، منها “عسل اسود، اكس لارج، جعلتني مجرما، ظرف طارئ، ألف مبروك، لف ودوران، صنع في مصر، على جثتي، زكي شان” وغيرهم.ثروة الفنان أحمد حلمي
ووفقاً لموقع celebrity net worth فإن ثروة الفنان أحمد حلمي تقدر بـ 16 مليون دولار أمريكي، أي ما يعادل حوالي 240 مليون جنيه مصري، حصدها من مسيرته الفنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى