رياضة

بوادر أزمة في الأهلي بسبب موديست

بوادر أزمة في الأهلي بسبب موديست

تلوح في الأفق بوادر أزمة داخل النادي الأهلي بسبب المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، ونهاية عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

عقد موديست مع الأهلي لمدة عام
وتعاقد الأهلي مع موديست في صفقة انتقال حر، الصيف الماضي، بعد انتهاء عقده مع بوروسيا دورتموند الألماني، لمدة موسم، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حال الاتفاق بين الطرفين، وتخطي موديست بعض البنود الخاصة بنسبة المشاركة والمساهمة التهديفية مع الفريق.

وتكمن الأزمة أن عقود اللاعبين الأجانب الذين يتم التعاقد معهم تنتهي بنهاية يونيو المقبل، كما هو المعروف في العالم والتي تنتهي أغلب المسابقات الأوروبية قبل 30 يونيو.

وبهذا الأمر وحسب العقود المعروفة للاعبين في أوروبا، ينتهي عقد أنتوني موديست مع الأهلي بنهاية الشهر المقبل، علمًا بأن الموسم في مصر لم ينته حتى الآن، وينتظر المارد الأحمر مواجهات كثيرة في الدوري بجانب نسخة كأس مصر، والسوبر الأفريقي؛ وبذلك يغيب اللاعب عن مباريات الفريق المقبلة حتى نهاية الموسم.

وأوضح أنه إذا كان عقد موديست مع الأهلي كما هو معروف في أوروبا، سينتهي عقده في الموعد المحدد وهو 30 يونيه المقبل، وأما إذا كان العقد لمدة موسم كروي كامل، سيستكمل المهاجم الفرنسي الفترة الحالية مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، والمتوقع انتهائه في أغسطس المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى