رياضة

بيان رسمي جديد من فيفا يورط 8 أندية مصرية.. ومفاجأة الزمالك «مستندات»

بيان رسمي جديد من فيفا يورط 8 أندية مصرية.. ومفاجأة الزمالك «مستندات»

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، خلال الساعات الماضية، التحديث الأسبوعي الجديد لقائمة الفرق الممنوعة من القيد وتسجيل لاعبين جدد على مستوى أندية العالم، من بينها الأندية المصرية، بسبب عقوبات من جانب «فيفا»، مؤكدا وجود منع تسجيل لاعبين لـ8 فرق مصرية بواقع 17 قضية ضدها في الاتحاد الدولي.

وفاجأ «فيفا» نادي الزمالك بثلاث قضايا، من بينها قضية واحدة تمنع من القيد ثلاث فترات ووقوعه في أزمة حالية لجلب صفقات جديدة للموسم المقبل، كما لم يتم الفصل في القضيتين الأخرتين بعد، كما أكد الاتحاد الدولي أنه سيتم رفع الإيقاف عن الأندية المصرية الممنوعة من القيد حال تم سداد المستحقات المتأخرة والغرامات.

17 قضية على الأندية المصرية الممنوعة من القيد بفرمان فيفا
وتشمل قضايا الأندية المصرية المعاقبة بحظر تسجيل لاعبين جدد من «فيفا» حتى السداد: «مصر للمقاصة 5 قضايا، ايسترن كومباني 4 قضايا، الزمالك 3 قضايا، حرس الحدود قضية، المصري قضية، نجوم المستقبل قضية، مودرن سبورت قضية، الإسماعيلي قضية».

ويمنع «فيفا القيد لثلاث فترات مقبلة عن نادي الزمالك بسبب قضية البرتغالي روي أجواش، مساعد جوسفالدو فيريرا، المدير الفني البرتغالي الأسبق للفريق، كما أن القلعة البيضاء عليها قضيتين آخرتين لم يجر حسمهما حتى الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى