أخبار مصر

بيان عاجل من الأرصاد حول طقس الأربعاء

بيان عاجل من الأرصاد حول طقس الأربعاء

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل طقس غدًا الأربعاء 23\ 12\ 2020، موضحة أن طقس الأربعاء نهارًا؛ طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري، شبورة مائية صباحًا، والرياح معتدلة، وتسود شبورة مائية صباحًا، طقس معتدل على السواحل الشمالية، والرياح نشطة على السواحل الغربية.

وأضافت “الهيئة”، خلال بيان لها، أنه يسود طقس دافئ على جنوب سيناء، والرياح نشطة تؤدي إلى اضطراب الملاحة على البحر الأحمر، وتسود شبورة مائية صباحًا، طقس مائل للدفء على شمال الصعيد، والرياح معتدلة تنشط أحيانًا، وطقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.وأشارت “الأرصاد”، إلى أن طقس الأربعاء ليلًا؛ طقس بارد على القاهرة والوجه البحري، وطقس بارد على السواحل الشمالية، وطقس بارد على جنوب سيناء، وطقس شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

وحذرت من الظواهر الطبيعية المتوقعة غدًا؛ موضحة أن هناك فرص أمطار خفيفة (20% تقريبًا) على مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة (30% تقريبًا) على مناطق من شمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

كما كشفت عن الوصف الفني لخرائط الطقس، قائلة إن البلاد بامتداد تتأثر مرتفع جوي على سطح الأرض، وامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

وإليكم درجات الحرارة المتوقعة غدًا:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى