رياضة

بيان عاجل من الزمالك للمصالحة مع الأهلي قبل السوبر الإفريقي لكرة اليد

بيان عاجل من الزمالك للمصالحة مع الأهلي قبل السوبر الإفريقي لكرة اليد

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيان عاجل قبل مواجهة النادي الأهلي في كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد والمقرر إقامتها غدا الجمعة الموافق 10 سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة وتقام داخل صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وقال نادي الزمالك أنه اتساقا مع الدعوة الكريمة الخاصة بفضيلة الشيخ أسامة الأزهري وانطلاقا من الثوابت الخاصة بقيم القلعة البيضاء بمناسبة إقامة مواجهة السوبر الأفريقي لكرة اليد بين قطبي الكرة المصرية وإنه في إطار العلاقة التاريخية بين الناديين القائمة على الاحترام وكذلك التقدير المتبادل إضافة إلى الود والصداقة التي تربط الجميع يدعو نادي الزمالك كافة الجماهير الواعية وإطراف المنظومة الإعلامية والرياضية إلى إعلان مبادرة نبذ التعصب.

قيم الروح الرياضية والمنافسة
وأكد نادي الزمالك على أنه يدعو أيضًا إلى التأكيد على قيم الروح الرياضية والمنافسة الشريفة وتؤكد اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب احترامها لكافة الأطراف مع عدم وجود أي خصومة ولا خلاف مع أحد حتى مع الاختلاف في وجهات النظر.

الاحترام بين طرفي اللقاء
ونوه بيان نادي الزمالك إلى أهمية تقديم الرسالة الإيجابية في هذا الحدث الرياضي القاري التاريخي الذي يتابعه الملايين حول العالم مع التأكيد على كافة القواسم المشتركة لسياسة طرفي اللقاء القائمة على الاحترام.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي
تقام مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي كرة اليد غدا الجمعة الموافق 10 سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة وتقام داخل صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى