رياضة

تأخير مواجهة مصر والسنغال لمدة 24 ساعة

تأخير مواجهة مصر والسنغال لمدة 24 ساعة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تأخير موعد مباراة المنتخب أمام السنغال، في إياب المرحلة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2022، لمدة 24 ساعة.

وذكر اتحاد الكرة المصري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يوم الجمعة، أنه وفقا للموعد الجديد الذي وافق عليه “كاف” فإن مباراة الإياب ستقام في السنغال يوم 29 مارس المقبل، بدلا من يوم 28، وذلك بعد مباراة الذهاب في القاهرة والتي تقام يوم 25.

وصعد منتخب السنغال من المركز العشرين للمركز الثامن عشر عقب فوزه بركلات الجزاء الترجيحية على نظيره المصري في نهائي كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون يوم الأحد.

من جانبه قفز المنتخب المصري 11 مركزا ليتقدم للمركز الرابع والثلاثين.

كما سجل منتخب جامبيا قفزة قوية وتقدم 25 مركزا ليصعد إلى المركز 125 في التصنيف العالمي.

كما تقدم منتخبا كندا وكوستاريكا في التصنيف العالمي، بصعودهما إلى المركزين الثالث والثلاثين والثاني والأربعين على التوالي.

وحل منتخب البرازيل في المركز الثاني في التصنيف العالمي يليه منتخب فرنسا بطل العالم في المركز الثالث وتقدم منتخب الأرجنتين للمركز الرابع على حساب منتخب إنجلترا الذي تراجع للمركز الخامس.

وحل منتخب إيطاليا في المركز السادس يليه منتخب إسبانيا في المركز السابع ثم منتخب البرتغال في المركز الثامن يليه منتخب الدنمارك في المركز التاسع ومنتخب هولندا في المركز العاشر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى