رياضة

تجهيز هذا الثنائي على وجه السرعة لمباراة الأهلي وبيراميدز

تجهيز هذا الثنائي على وجه السرعة لمباراة الأهلي وبيراميدز

أصدر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، فرمانا بتجهيز ثنائي القلعة الحمراء، صالح جمعة وأحمد الشيخ، على وجه السرعة لمباراة الفريق المقبلة أمام نظيره فريق بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2019-2020.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره فريق بيراميدز، مساء يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2019-2020. وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، وسيتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت.

ووفقالمصدر. إن بيتسو موسيماني أمر بخوض صالح جمعة وأحمد الشيخ تدريبات منفردة، صباح اليوم الجمعة، على ملعب التتش تحت إشراف كابيلو مخطط الأحمال، على الرغم من حصول لاعبي الفريق على راحة قبل أيام من لقاء بيراميدز.

وأوضح المصدر، أن مران جمعة والشيخ اشتمل على بعض الفقرات التدريبية المتنوعة، ما بين الجانب البدني وتدريبات الكرة لتجهيزهما للمشاركة مع الفريق، مشيرا إلى أن المدرب الجنوب أفريقي منح باقي لاعبي الفريق راحة من المران، اليوم، على أن يقوم الفريق باستئناف المران، غد السبت، في إطار الاستعدادات الأخيرة لمباراة بيراميدز.

في سياق آخر، تسود حالة من القلق لدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، بسبب نجم بيراميدز، الذي يهدد محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، في مركزه بترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز، وذلك قبل مواجهة الفريقين يوم الأحد المقبل، في الجولة الـ32 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري للموسم الحالي 2019-2020.

ووفقا لما ذكر. فإن حالة من القلق تستحوذ على تفكير بيتسو موسيماني، مدرب المارد الأحمر، بسبب عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز وهداف الدوري في الموسم الحالي، نظرا لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات وقدراته عالية الأمر الذي يعمل المدرب الأفريقي على إيجاد حل له من أجل إيقاف خطورته وتحركاته في الملعب خلال لقاء الأحد المقبل بالدوري.

وأضاف  أن موسيماني بدأ، من الآن، التفكير في إيجاد طريقة لإيقاف هداف الدوري الحالي والقيام برقابة لصيقة عليه، أملا في الحد من خطورته، لاسيما أن “السعيد” دائما ما يصنع الفارق في مثل هذه المواجهات الكبرى، بالإضافة إلى الغيابات الدفاعية الكثيرة الموجودة في القلعة الحمراء، في الوقت الحالي، وغياب محمد الشناوي، حارس الأهلي الأساسي أيضا عن المباراة بسبب الإصابة في العضلة الضامة التي تعرض لها في لقاء المقاولون العرب بالجولة قبل الماضية، والتي انتهت لصالح الأهلي بهدف نظيف.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث، حاليا، برصيد 63 نقطة، فيما يحتل المارد الأحمر المركز الأول برصيد 85 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى