رياضة

تحديد موعد مباراتي المنتخب مع ليبيا في تصفيات المونديال

تحديد موعد مباراتي المنتخب مع ليبيا في تصفيات المونديال

ينتظر المنتخب الوطني مباراتين مصيريتين في مشوار الوصول لنهائيات كأس العالم “قطر 2022” أمام المنتخب الليبي في الجولاتين الثالثة والرابعة من مرحلة المجموعات لتصفيات القارة الأفريقية.

وحقق الفراعنة الفوز على أنجولا بهدف في الجولة الأولى وتعادل مع منتخب الجابون بهدف لمثله في الجولة الثانية ليحقق 4 نقاط حتى الآن.

وتلقى اتحاد الكرة المصري خطاب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يحدد من خلاله يومي 9 و12 أكتوبر المقبل موعدا لمباراتي ليبيا في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات.

ومن المنتظر أن تقام المباراة الأولى في القاهرة على أن تقام المباراة الثانية على الملاعب الليبية.

وستكون مباراتي ليبيا هي الظهور الأول للمدرب الجديد للمنتخب الوطني بعد إقالة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بعد سوء الأداء الذي ظهر عليه المنتخب في المباريات الماضية.

ومازال يفاضل المسئولين في اتحاد الكرة بين عدة اسماء لمدربين سواء محليين أو أجانب لاختيار من بينهم المدير الفني الجديد للفراعنة في الفترة المقبلة.

ويسعى المنتخب الوطني للصعود عن صدارة المجموعة والتأهل للمرحلة النهائية من التصفيات والتي سيواجه خلالها أحد المنتخبات المتصدرة لمجموعتها في المرحلة النهائية بنظام خروج المغلوب لحسم المتأهل لمونديال قطر.

كما سيقود المدرب الجديد منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في يناير المقبل في الكاميرون بعد وقوع الفراعنة في مجموعة تضم نيجيريا والسودان وغينيا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى