رياضة

تحرك عاجل من الأهلي لتخفيف عقوبة كهربا

تحرك عاجل من الأهلي لتخفيف عقوبة كهربا

تعرض نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا لعقوبة من الاتحاد المصري بالإيقاف 10 مباريات على خلفية أحداث مباراة السوبر الشهيرة أمام الزمالك.
وطالب المدير الفني السويسري للنادي الأهلي رينيه فايلر إدارة القلعة الحمراء بالتحرك سريعا لتخفيف عقوبة نجم الفريق محمود عبد المنعم كهربا.
وقال مصدر أن رينيه فايلر استفسر من مجلس إدارة النادي الأهلي عن مصير عقوبة كهربا وهل من الممكن تقديم التماس لتخفيفها بداعي وجود ظرف استثنائي وهو توقف النشاط الرياضي في مصر لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب الإجراءات الوقائية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا المستجد وهي مدة من الممكن أن تكون كفيلة بانقضاء العقوبة.
وأضاف المصدر أن إدارة النادي الأهلي وعدت المدير الفني السويسري رينيه فايلر بالرجوع للشؤون القانونية وبحث تقديم التماس ومخاطبة لجنة التظلمات باتحاد الكرة لتخفيف العقوبة على محمود عبد المنعم كهربا.
وأكد المصدر على المدير الفني السويسري للنادي الأهلي رينيه فايلر يرغب في الاعتماد على نجم الفريق محمود عبد المنعم كهربا لأنه يعد أحد أبرز اللاعبين في مراكزهم.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال هذه الفترة إلى استئناف منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز , ومباراة نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى