رياضة

تراجع القيمة التسويقية لنادي برشلونة بعد رحيله

تراجع القيمة التسويقية لنادي برشلونة بعد رحيله

بعد رحيل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن نادي برشلونة الإسباني، تسبب ذلك في انهيار للقيمة التسويقية للنادي، وذلك بعد أن شهدت تراجع كبير، من أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والتي ظهرت العام الماضي.بيان رسمي من نادي برشلونة بعد رحيل ميسي:
ويذكر إن نادي برشلونة، قد أعلن أمس الخميس، في بيان رسمي بشأن رحيل ميسي رسميا، عن النادي، وجاء ذلك خلال بيان برشلونة وتضمن، يشكر نادي برشلونة ليو ميسي على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية.

وبالرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة، ليو ميسي، وأتضح انه سيتم توقيع عقد جديد بين الطرفين، ولكنه لا يمكن إضفاء الطابع الرسمي عليه بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية، وفي مواجهة هذا الوضع، لن يستمر ليونيل ميسي في برشلونة.

وأضاف البيان انه يأسف الطرفان بشدة، وذلك لأن رغبات كل من اللاعب والنادي لا يمكن تحقيقها في النهاية، يود برشلونة أن يشكر من كل قلبه مساهمة اللاعب في تعزيز المؤسسة، ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية.

تراجع القيمة التسويقية لبرشلونة بعد رحيل ميسي:
حيث تراجعت القيمة التسويقية في السنوات القليلة الماضية، وبلغت قيمة لاعبي فريق برشلونة موسم 2019-2020، حوالي 1.2 مليار يورو، كما تراجعت القيمة التسويقية للنادي إلى حوالي 844 مليون يورو، وذلك بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى