رياضة

تركى آل الشيخ يحصل على رباعي الزمالك

تركى آل الشيخ يحصل على رباعي الزمالك

وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودي ومالك نادي ألميريا الإسباني، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، صفعة قوية لمرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالم بعد لحصول على توقيع رباعي الفريق الأول لكرة القدم.

أزمة كبيرة يشهدها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفترة الحالية، ضمن الأزمات الكثيرة التي تحاصر الفريق منذ فترة كبيرة، عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق والذي انضم لتدريب نادي التعاون السعودي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا ثمينا على نظيرة المصري البورسعيدي بهدف دون رد، في مباراة صعبة لينفرد بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 64 نقطة، وسف يتم خصم 3 نقاط منه نهاية الموسم بعد انسحابه من مواجهة الأهلي في الدور الأول من بطولة الدوري.وأكد محمد جمال العاصي، المدير التنفيذي لنادي ألميريا الإسباني ومساعد تركي آل الشيخ في تصريحات خاصة، أن تركي آل الشيخ، حصل على توقيع 4 لاعبين من صفوف نادي الزمالك لذمهم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح العاصي، أن الرباعي فرجاني ساسي وأشرف بنشرقي، ومصطفى محمد وطارق حامد، وقعوا على عقود الانضمام لصفوف ألميريا، وجاري إنهاء إجراءات ضمهم بشكل رسمي من الزمالك.

وقال:” قدمنا عرض رسمي للزمالك وننتظر الرد، بعد موافقة الرباعي على الانضمام لألميريا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى